• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مغردون: الشهيد هزيم آل علي انضم بكبرياء إلى لائحة شرف الشهداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

شروق عوض (دبي)

عناوين: دم الشهيد هزيم آل علي يؤكد على وحدة الديار والمصير حالة من الحزن الشديد في دول الخليج لاستشهاد هزيم آل علي ///////

اتسمت تغريدات الإماراتيين وإخوتهم الخليجيين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وتناقضت ما بين الحزن والأسى والفرح والفخر على استشهاد ضابط الصف الإماراتي هزيم عبيد آل علي، خلال حادث تدريب في المملكة العربية السعودية الشقيقة. وأكدت التغريدات أنّ الشهيد هزيم عبيد آل علي ليس أول شهيد ولن يكون آخر الشهداء في دولة الإمارات، باعتباره - حسب تعبيرهم المجازي - أحد عيال زايد الذين اشتهروا بتقديمهم للغالي والنفيس ودفاعهم الشديد بدمائهم وأرواحهم عن حق وأمن وسيادة وطنهم، مشددين على أن أبناء الإمارات لا يتورعون عن الموت فداء لخليجهم، لتروي دماؤهم الطاهرة كل أراضي الخليج وتكون شاهدة عليهم. وأكد المغردون عبر هاشتاق «#شهيد_الإمارات_هزيم_آل_علي» الذي لم يهدأ طيلة اليومين الماضيين وتصدر قائمة أكثر الهاشتاقات جذباً للمغردين على تويتر، أن كل قطرة دم ضحى بها الشهيد ستبقى وساماً حياً محفوراً على صدورهم ولن ينسوا هذه التضحية أبداً، وإنما سيقومون بنقلها إلى أولادهم، حتى يبقى اسمه خالدا في قلوب أبناء دولة الإمارات صغاراً وكباراً. واعتبر المغردون أنّ دم الشهيد هزيم آل علي يؤكد على وحدة الديار والمصير، وأنه لن يذهب سدى وإنما انضم بكبرياء وعنفوان إلى لائحة الشرف إلى جانب إخوانه الشهداء الذين سبقوه إلى جوار المولى في جنات الخلد، وسيبقى دمه عطراً في مملكة الحرمين التي دافع عنها. وجاءت أغلب تغريدات المغردين متضمنة الدعاء والتضرع إلى الله عز وجل، أن يتقبل الشهيد إلى جانب الأنبياء والصديقين في الفردوس الأعلى وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وتناقل المغردون مقولات شهيد الإمارات التي كان رحمه الله يرددها أمام أولاده خلال فترات تدريبه، بأنه في مهمة وطنية غارساً فيهم قيم الانتماء للوطن والقيادة. وشارك المغردون الخليجيون والعرب بالعديد من عبارات التعزية بشهيد دولة الإمارات هزيم آل علي وتأكيدهم أنهم ككل الإماراتيين شركاء في المصاب والحزن والألم، حيث بات العزاء شاملاً لجميع أبناء الدول الخليجية والعربية، لاسيما أنّ الشهيد دافع عن دينه ونال شرف الشهادة على أرض بلد الحرمين الشريفين، مؤكدين أنّ أبناء الإمارات الأوفياء يقدمون الغالي والنفيس فداء الوطن الغالي وقادته وشعبه.

1- أم منصور @Um__Man9ooorh «اللهم ارحم شهيد الواجب، شهيد الإمارات هزيم آل علي، اللهم أسكنه فسيح جناتك، وتقبله عند الشهداء وألهم أهله الصبر والسلوان».

2- فارس عوض F.A ‏@farisf9 «أســأل الله العظيم أن يرحمه ويغفر له وأن يتــقبله من الشهــداء، اللهم وسع مدخله وأكرم نزله واجعل الفردوس مثواه».

3- عاشق الوطن أبوظبي@asheqalwattan01 «شهيد الإمارات هزيم آل علي، رحمك الله وجعلك مع الشهداء والصديقين وأنت تؤدي واجبا إنسانيا أسعد الله قلب أبنائك وأهلك وأحبائك وألهمهم الصبر والسلوان».

4- محمد مهدي العرجاني @vip_0556570071 «نعزي أنفسنا وأهلنا في الإمارات على استشهاده دفاعاً عن دينه وعن بلاد الحرمين، الله يتقبله شهيدا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض