• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

وقفة صمت ودعاء في الاتحاد النسائي العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

شارك الاتحاد النسائي العام، وزارات الدولة ومؤسساتها احتفالاتها بفعاليات يوم الشهيد الذي يصادف الثلاثين من نوفمبر من كل عام، وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة.

وبحضور نورة خليفة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، تم تنكيس العلم من فوق مبنى الاتحاد إحياء للذكرى الثانية ليوم الشهيد.

وقالت نورة السويدي إنه بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، جاءت هذه المشاركة في خطوة تهدف إلى توحيد النسق العام للفعاليات الوطنية الخاصة بيوم الشهيد في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يليق بحجم وأهمية هذه المناسبة التي تجسد تقدير وإجلال مجتمع الإمارات بفئاته كافة لتضحيات كوكبة من أبنائه الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، كي ينعم بالأمن والطمأنينة والاستقرار.

وأوضحت أن العاملين والعاملات بالاتحاد وقفوا في الساعة الحادية عشرة والنصف وفقاً لتوجيهات مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي، دقيقة صمت احتراماً وإجلالاً للشهداء، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء، وأن يسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة جزاء ما قاموا به من تضحيات عالية دفاعاً عن وطنهم وأمتهم. وقد نكس العلم في حينها، وعزفت الموسيقى السلام الوطني للدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا