• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تدريب باحثين عن عمل برأس الخيمة على التطبيقات الحديثة لتقنية المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

نظمت هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية “تنمية” بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، دورة تدريبية تحت عنوان “تحويل الباحثين عن عمل إلى صناع عمل”.. وذلك في مكتب تنمية رأس الخيمة.

واشتملت الدورة على أربعة برامج تدريبية تمثلت في إدارة تقنية المعلومات والتطبيقات الحديثة والبنية التحتية لتقنية المعلومات، بالإضافة إلى برنامج الأمن في خدمة الهواتف النقالة. وأكد محمد مطر المري، مدير عام هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية، أن “تنمية” تنظر بعين الاهتمام إلى التدريب والتأهيل باعتبارهما يشكلان دعامة رئيسة لبناء كادر وطني مؤهل ومتسلح بالعلم والمعرفة ليقود سوق العمل الإماراتي ويحقق متطلبات القيادة العليا في هذا المجال، موضحاً أن “تنمية” تعمل بالتنسيق مع هيئة تنظيم الاتصالات على توفير أفضل الدورات التدريبية وفق أعلى المعايير العالمية في هذا الشأن وعليه تم تنفيذ أولى هذه الدورات التدريبية في مكتب تنمية رأس الخيمة بحضور الباحثين عن عمل والمسجلين لدى تنمية.

وقال المري: إن الدورة التدريبية تعد إحدى الدورات المهمة التي تؤكد على تنظيمها “تنمية” لما لها من أثر إيجابي في نفوس الباحثين عن عمل وهي تحقق جانبا من الأهداف العامة التي رسمتها “تنمية” للباحثين عن عمل والمسجلين في قاعدة بياناتها، مشيراً إلى أن “تنمية” ستعمم هذه الدورة على جميع مكاتب تنمية الفرعية تباعا، وقد بدأت بمكتب رأس الخيمة وكانت الدورة ناجحة .

وأشاد حمد عبيد المنصوري، مدير عام حكومة الإمارات الذكية، بالتعاون بين هيئة تنظيم الاتصالات وهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية “تنمية”، (رأس الخيمة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض