• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

جامعة دبي تنظم حفلاً خيرياً للطلبة المتعثرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

أقامت رابطة الخريجين في جامعة دبي حفل سحور خيرياً أمس الأول لصالح الطلبة المتعثرين مادياً تحت شعار “الخير في تيسير العلم”، وذلك بالتعاون مع جمعية بيت الخير. حضر الحفل، الذي أقيم في فندق جراند حياة بدبي، ممثلون عن جمعيات ومؤسسات رسمية وخاصة، إضافة إلى عدد كبير من المتبرعين من أصدقاء الجامعة وخريجيها وطلابها ومسؤوليها وعلى رأسهم الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي.

وتخلل الحفل ندوة دينية ألقاها الداعية الدكتور عمر عبدالكافي، الذي أكد على أهمية الخير في تيسير العلم ودعا إلى المزيد من العطاء والسخاء لتوفير الفرص التعليمية لطلاب العلم في أي مكان وزمان. وثمن جهود جامعة دبي في مجال تطوير البرامج الأكاديمية خدمة للاقتصاد الإسلامي التي أصبحت دبي عاصمته العالمية.

و أكد الدكتور عيسى البستكي أن جامعة دبي من أوائل الجامعات الوطنية التي شرعت بدمج وتدريس قواعد الاقتصاد الإسلامي بمساقاتها التعليمية في كليتي إدارة الأعمال وتقنية المعلومات.

وفي كلمة القاها بالنيابة عن رئيس رابطة الخريجين في جامعة دبي الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، قال أحمد خليفة الفلاسي: “في هذه المناسبة أحيي شركائنا الكرام من مؤسسات حكومية وشركات خاصة وأفراد على دعمهم السخي لهذا العمل الخير نبيل الهدف، وعلى رأسهم شريكنا المتميز في هذا الحدث جمعية بيت الخير.

وأكد عابدين طاهر العوضي، مدير عام جمعية بيت الخير، أن هذه المبادرة ، تعكس روح التكافل التي تسود مجتمع الإمارات، ومستوى القيم النبيلة التي نشأت عليها الأجيال الجديدة.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض