• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

بترويبا يتوج نفسه نجماً للقاء

«الفجوة» تُغرق «النمور» 5 مرات أمام «العميد» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

تعرض «نمور كلباء» للخسارة الأكبر في دوري الخليج العربي بعد أن قدم واحدة من أسوأ مبارياته في الدوري أمام «العميد» في ختام مباريات الجولة التاسعة، حيث سجل النصر 5 أهداف على مدار الشوطين، وتلاعب مهاجموه بمدافعي اتحاد كلباء، وكان td الإمكان تسجيل مزيد من الأهداف لو استغل مهاجمو النصر كل الفرص التي أتيحت لهم .

وكان أبرز أسباب الخسارة الكبيرة التي تحدث للمرة الأولى هذا الموسم، التفكك الدفاعي، والمساحات الشاسعة، و«الفجوة» الكبيرة بين لاعبي الارتكاز والمدافعين الأربعة استغلها مهاجمو النصر في تسجيل خماسية قاسية.

وظهرت علامات الغضب الشديد على وجه المدرب الإيطالي فابيو فيفياني مدرب كلباء، الذي قال: إن فريقه قدم واحدة من أسوأ المباريات دفاعياً منذ مباراة الجزيرة التي خسرها بثلاثية، وقال: إن فريقه سيبحث عن اللاعب الذي سيسد الفجوة بين خط الوسط والدفاع، حيث إن السبب المباشر لخسارة النصر هي المساحات التي تركها لاعبوه في الملعب وعدم الضغط إطلاقاً على حامل الكرة.

وأضاف: لقد سبق لي أن تحدثت مع اللاعبين في إطار التحضير للمباراة بالانتباه لهذه النقطة بالتحديد، حيث طالبتهم بالضغط على اللاعب الذي يملك الكرة من لاعبي النصر، ولكن حدث ما لا يحمد عقباه، وبالنهاية قد تحدث مثل هذه الأمور في عالم كرة القدم.

وقال فيفياني: إن ثنائي الدفاع يعقوب حسن وسلام شاكر هم من شاركوا بأغلب المباريات، وإن بينهما تفاهماً كبيراً، رداً على سؤال حول كثرة الأخطاء التي وقعت منهما، وأضاف أن اللاعب أحياناً لا يكون في يومه المعتاد، وهذا ما شعرت به بعد أن لعبنا أسوأ شوط على الإطلاق td الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا