• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توزيع المستحقات المالية على الأيتام

3745 أسرة في جيبوتي تستفيد من حملة “خيرية الشارقة” الإغاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

استفادت 3745 أسرة في جمهورية جيبوتي من حملة الإغاثة التي نفذتها جمعية الشارقة الخيرية، بناء على توجيهات الشيخ عصام بن صقر القاسمى رئيس مجلس إدارة الجمعية ومتابعة الأمين العام عبدالله مبارك الدخان.

وتضمنت الحملة معونات متنوعة حيث استفادت 2000 أسرة من زكاة المال، و1745 أسرة من توزيع المواد الغذائية، والتي تشتمل على كافة المواد الغذائية الاستراتيجية والتي تحتاجها الأسرة وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وشملت الحملة مناطق عدة من جيبوتي، مثل: علي عون، ونجاد، وعوسا، وعمرجعق، بالإضافة اسكورتا، وجبلا، وحندي، وجيبوتي وضواحيها، وتوزعت المهام على على عدة فرق لتوزيع الإغاثة .

وقام وفد الجمعية برئاسة محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع بالجمعية بتوزيع المواد الغذائية على الفقراء والمحتاجين خلال هذا الشهر الفضيل.

وأضاف أن الوفد قام بزيارة للأيتام التي تكفلهم الجمعية وعددهم 147 والأشراف على توزيع مستحقاتهم المالية كما تم توزيع زكاة المال على أمهاتهم وهذه أموال الزكاة من حملة (أغيثوهم) التي أطلقتها الجمعية لصالح الصومال ودول القرن الأفريقي، بالإضافة إلى إقامة الإفطار الجوال والذي استفاد منها 250 شخصا. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض