• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تمنح خصومات للموظفين وأسرهم

اتفاقية شراكة بين بلدية دبي و «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

أكد محمد عبدالكريم جلفار مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي ببلدية دبي على ضرورة التواصل بين جميع الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة لدعم وتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما بشكل فعال وفق نظام مؤسسي وبما يكفل النهوض بهذه العلاقات وتطويرها بشكل مستمر على نحو يخدم النواحي كافةً وعلى جميع الصُّعُد، وانطلاقا من رغبة الطرفين في توطيد أواصر التفاهم المشترك بينهما في إطار شراكة استراتيجية تهدف إلى إيجاد وتعزيز التعاون البناء.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية شراكة بين البلدية شركة الاتحاد للطيران أمس ووقعها من جانب البلدية محمد عبدالكريم جلفار مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، ومن جانب شركة الاتحاد للطيران حارب مبارك المهيري نائب رئيس الشؤون التجارية لشؤون المبيعات، وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز مبادئ الشراكة بين الطرفين عن طريق قيام شركة الاتحاد للطيران بمنح موظفي بلدية دبي وأفراد أسرهم من الدرجة الأولى خصومات على أسعار تذاكر السفر على متن طائرات شركة الاتحاد للطيران وفقاً لخطط السفر المعمول بها لديه والوجهات المحددة من قبله.

وأشار جلفار إلى حرص البلدية على توفير جميع الخدمات والتسهيلات المتميزة لموظفيها كونها تحرص كل الحرص على تحقيق رضاهم بمختلف البرامج والخدمات والمميزات ولسعيها الدائم إلى توفير بيئة عمل تلبي كافة الرغبات .

و أكد المهيري أهمية توقيع مذكرة التفاهم ، مشيرا إلى أنها ستساهم في تعزيز التعاون المشترك وتسرّع وتيرة إنجاز المعاملات.

من المتفق عليه بين الطرفين أن هذه الاتفاقية ليست عقداً يتحمل بموجبه أي من الطرفين التزامات قانونية أو مالية تجاه بعضهما البعض، وإنما هي تعبير عن حُسن النوايا بهدف الوصول إلى الفائدة المشتركة والمنتظر تحقيقها من تنفيذ الطرفين لها، كما لا تقيد حق بلدية دبي في توقيع اتفاقيات شراكة مماثلة .

وفي حال رغبة أي من موظفي بلدية دبي أو أفراد أسرهم من الدرجة الأولى التمتع بالخصومات الممنوحة من شركة الاتحاد للطيران على أسعار تذاكر السفر فإنه يتعين على الموظف مراجعة مكاتب الحجز التابعة للشركة وإبراز بطاقته الوظيفية ومباشرة الحجز على نفقته الخاصة وعلى مسؤوليته الشخصية دون أية تبعات مالية أو قانونية على عاتق بلدية دبي جراء ذلك ويجب أن يظهر الخصم ورقم التعريف بالبلدية في خانة رقم الرحلة على التذكرة (DXB). (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض