• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد عمر: أداء الطاقم الإماراتي أثلج صدورنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

بريزبن (الاتحاد)

أبدى محمد عمر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام وعضو الوفد الرسمي المرافق للمنتخب الوطني، رضاه التام عن الظهور الأول لطاقمنا الإماراتي بقيادة محمد عبد الله، الذي أدار أول مبارياته في البطولة، ولفت إلى أن التقييم الرسمي جاء مرتفعاً، مما أثلج صدورنا جميعاً في بعثة الإمارات بأن النجاح لم يتوقف فقط عند «الأبيض»، ولكن أيضاً مستوى طاقمنا التحكيمي أيضاً.

وأوضح أن النسبة التي حصل عليها طاقمنا تصل إلى 8.7 نقطة من 10، ليدخل من بين الأطقم المرشحة لمواصلة مشوارها في البطولة، حتى مراحل متقدمة، متمنياً التوفيق لممثلي التحكيم الإماراتي في البطولة.

ومن جانب آخر، أبدى عمر سعادته بتأهل «الأبيض» إلى ربع النهائي، بفوزه على قطر والبحرين، ولفت إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب تأكيد التفوق والصدارة بفوز على إيران لضمان تصدر المجموعة، والسير بثقة وقوة نحو بلوغ نصف النهائي.

وقال «منتخبنا أسعد الجماهير التي تابعته بقلوبها ودعواتها، وهي تشاهده عبر الشاشات وأبناء الإمارات والجاليات العربية في أستراليا، بفوزه الثاني في البطولة أمام البحرين والصعود للدور الثاني من نهائيات كأس آسيا.

ويرى عضو إدارة الاتحاد أن الأهم في هذه البطولة هو الفوز وحصد النقاط، لأنها 3 مباريات فقط، ولا تتحمل الخسارة، وأن تقديم العروض الفنية يأتي في المرتبة الأخيرة في مثل هذه الحالات، وقال «ماذا سيكون الموقف إذا قدمت كرة جميلة، وخسرت نقاط المباراة هل يمنحك هذا العرض نقاط المباراة ويؤهلك للدور الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا