الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«أمنية» تُحقق أحلام 84 طفلاً بأداء العمرة وزيارة ديزني

«أمنية» تُحقق أحلام 84 طفلاً بأداء العمرة وزيارة ديزني
28 أغسطس 2018 22:38

تواصل مؤسسة «تحقيق أمنية» تنفيذ استراتيجيتها الإنسانية القائمة على إدخال السعادة إلى قلوب الأطفال المُصابين بأمراض مزمنة وخطيرة، وزرع الأمل في نفوس عائلاتهم. وتمكّنت المؤسسة على مدار السنوات الخمس الماضية، من تحقيق 84 أمنية من أمنيات الأطفال المرضى الراغبين في أداء العمرة وزيارة ديزني لاند.
وصرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» قائلاً: «نحرص منذ مطلع العام الحالي على توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة والتعاون مع جهات حكومية وخاصة، لدعم أعمال المؤسسة مادياً ولوجستياً، ومساعدتها على تنفيذ استراتيجيتها خلال «عام زايد 2018»، الهادفة إلى تحقيق المزيد من الأمنيات ضمن فئة «أتمنى أن أذهب» والتي تتطلب تكاليف باهظة، خاصة أن سفر الطفل أو الطفلة يحتاج إلى صحبة 3 من أفراد عائلته في المتوسط».
وأضاف الزبيدي: «تمكّنا هذا العام من تحقيق أمنية طفلة في السفر لأداء شعائر العمرة مع عائلتها، ليرتفع عدد الأمنيات التي تمّ تحقيقها للأطفال المرضى الراغبين في أداء العمرة إلى 66 خلال السنوات الخمس الماضية. كما قمنا بتحقيق أمنية طفل في زيارة ديزني لاند التي تشكل حلماً للكثير من الأطفال، ليرتفع بذلك عدد الأمنيات التي تمّ تحقيقها في هذا المجال إلى 18 أمنية خلال السنوات الخمس الماضية، موضحاً أن المؤسسة تسعى إلى إدخال الفرح والسعادة على قلوب الأطفال المرضى، ودعم جهود الإمارات لتتبوأ المركز الأول عالمياً في العطاء المتواصل والجهود الإنسانية التي تتمثل في جميع أشكال الدعم والمساندة لأطفال العالم داخل الدولة وخارجها.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©