• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

«سبعة والقلب واحد» شعار «أبوظبي للأوراق المالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفل سوق أبوظبي للأوراق المالية باليوم الوطني الـ 45 لاتحاد دولة الإمارات بحضور راشد البلوشي الرئيس التنفيذي ومديري الإدارات العليا وبمشاركة كل الموظفين، تحت شعار «سبعة والقلب واحد». وبدأ الاحتفال الذي رفع خلاله المشاركون شعار «اتحاداتنا.. وحدتنا..قوتنا» بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات وسط ترديد النشيد الوطني للدولة.

وقال راشد البلوشي إن احتفالنا باليوم الوطني مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا نجدد من خلالها فخرنا بدولتنا وقيادتنا التي لم تدخر جهدا خلال العقود الماضية لرفعة شأن الوطن ومواصلة مسيرة البناء حتى بتنا نموذجا مميزا في وحدة المصير عندما يتم الحديث عن موضوع الاتحاد على مستوى العالم.

وأضاف البلوشي في كلمة بهذه المناسبة إن الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات منذ قيام الاتحاد عام 1971 تعزز حرصنا على المحافظة عليها وزيادتها خلال المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن قيادتنا الرشيدة ستبقى محل فخرنا ومصدر عزنا فيما وصلت إليه دولتنا الحبية من تقدم ورقي خلال العقود التي تلت الاتحاد بين إمارات الدولة.

وأكد أن الرؤية الحكيمة لراعي مسيرة الاتحاد وقائدها ومؤسسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، شكلت بداية الإنجازات وقد تولى من بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إكمال المسيرة على نفس النهج مما مكن دولتنا من مواصلة التقدم على كل الأصعدة، وأصبح المواطن والمقيم يعيش الرفاهية في دولة الازدهار والرخاء.

وقال إن مثل هذه المناسبة العزيزة تدعونا كمواطنين إلى مواصلة استلهام دلالات الاتحاد لدولتنا في كل عام وترجمة واستخلاص مبادئ وفكر مؤسسي هذه الدولة في الاتحاد والإرادة الصلبة والعزيمة القوية والاقتداء بنهج القيادة الحكيمة ورؤيتـها في التطــوير والتقدم في المجالات كافة والإخلاص لهم ومضاعفة الجهود التي تساعد على المحافظة على المكتسبات التي تحققت وتضمن مواصلة مسيرة الخير والعطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا