• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وقع مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين

عبدالله بن زايد ووزير خارجية كندا يفتتحان قنصلية الإمارات في تورنتو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

افتتح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، يرافقه معالي جون بيرد وزير خارجية كندا.. القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة تورونتو الكندية.

وتعد قنصلية الدولة الثانية في قارة أميركا الشمالية، والتي ستسهم في تعزيز علاقات التعاون في القطاعات التجارية ومجتمعات رجال الأعمال في البلدين.

حضر حفل الافتتاح خالد غانم الغيث، مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية وعبدالله أحمد آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لقطاع التجارة الخارجية ومحمد سيف هلال الشحي سفير الدولة لدى كندا وعريف لالاني، السفير الكندي، لدى الدولة وعدد من الوزراء والقناصل المعتمدين وكبار المسؤولين الكنديين.

وقام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، بعد ذلك بزيارة كلية مونك للشؤون الدولية التي تأسست خلال عام 2000، وتعرف سموه خلال الزيارة التي رافقه فيها معالي جون بيرد، وزير خارجية كندا.. على أبرز التخصصات الأكاديمية والبرامج البحثية في الكلية التي تتبع جامعة تورونتو، إضافة إلى استعراض وتبادل الآراء حول أهم التطورات الإقليمية والدولية.

ووقع سموه ووزير خارجية كندا مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين دولة الإمارات وكندا، وذلك في مقر الكلية.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن سعادته بزيارة عدد من المدن الكندية لتعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الإمارات وكندا الصديقة.. معربا عن ثقته في أن هذه الزيارة ستسهم في تعزيز تلك العلاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض