• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

منصور بن محمد ونهيان بن مبارك يعزيان في الشهيد عبدالله الدهماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يناير 2018

رأس الخيمة (وام)

قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح واجب العزاء إلى أسرة الشهيد عبدالله أحمد الدهماني، أحد جنودنا البواسل المشاركين ضمن عملية «إعادة الأمل» مع قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، للوقوف مع الشرعية في اليمن، والذي استشهد خلال أدائه لواجبه الوطني. وأعرب معاليه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقه الحويلات بإمارة رأس الخيمة عن صادق تعازيه لأسرة الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، واجب العزاء في استشهاد البطل العريف أول عبدالله محمد الدهماني، الذي استشهد أثناء أدائه الواجب الوطني في صفوف قواتنا المسلحة الباسلة العاملة على أراضي الجمهورية اليمنية، ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في عملية «إعادة الأمل» للشعب اليمني الشقيق وحكومته الشرعية. فقد قام سموه ظهر أمس بزيارة خيمة عزاء الشهيد في منطقة الحويلات في إمارة رأس الخيمة، حيث قدم صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد، راجياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء. وقدم وفد من وزارة الدفاع، برئاسة اللواء عبيد راشد الحصان الشامسي، رئيس الإدارة التنفيذية للتحليل الاستراتيجي، يرافقه عدد من كبار ضباط الوزارة واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن العريف أول عبدالله محمد أحمد الدهماني الذي استشهد أثناء أدائه الواجب الوطني ضمن قواتنا المسلحة المشاركة في «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

وأعرب الوفد عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد. كما قدم فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن العريف أول عبدالله محمد أحمد الدهماني الذي استشهد خلال أدائه الواجب الوطني ضمن قواتنا المسلحة المشاركة في «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن. ونقل السفير المنهالي - خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الحويلات برأس الخيمة - خالص تعازي وصادق مواساة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية لذوي الشهيد ، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وأعربت أسرة الشهيد عن شكرها وامتنانها لفخامة رئيس الجمهورية اليمنية على صادق مواساته، مؤكدة أن استشهاد ابنهم شرف لهم ولوطنهم وقيادتهم ووسام يعتزون به.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا