• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

احتفل بيوم الشهيد واليوم الوطني

«المشرف مول»: أجندة فعاليات وطنية وتراثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تخليداً لذكرى شهداء الوطن البواسل، أحيت مجموعة اللولو الإماراتية «يوم الشهيد» عبر تنظيم عدد من الفعاليات الوطنية، بدأت بتنكيس الأعلام من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة والنصف، والوقوف دقيقة دعاء صامت ترحماً على شهداء الوطن.

بدأت الفعاليات في المشرف مول بأبوظبي بوقوف الموظفين يتقدمهم مسؤولو المجموعة، دقيقة دعاء صامت، متضرعين إلى الله تعالى أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. وبعد ذلك تم رفع علم الدولة مرفقاً بالسلام الوطني.

ورفع يوسف علي رئيس مجموعة اللولو أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، سائلاً الله لهم الصحة والعافية، ولشعب الإمارات الأمن والاستقرار والسعادة في ظل قيادتنا الحكيمة.

إلى ذلك، وفي إطار الاحتفالات باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات، يطلق المشرف مول العديد من الفعاليات التي تجسد الهوية الوطنية وتتيح الفرصة لجميع أبناء أبوظبي والمقيمين على أرضها للتعبير عن حبهم الكبير للوطن الغالي الإمارات.

وتعد أجندة المول لهذا العام مليئة بالفعاليات المتنوعة التي تجذب مختلف شرائح المجتمع الإماراتي وينضم إليها الزوار من مختلف الجنسيات للتعرف على مظاهر من الموروث الثقافي لدولتنا متمثلا في العروض الفلكلورية والمأكولات الشعبية التي تعتبر من أبرز الملامح المميزة للمجتمع الإماراتي العريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا