• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

عبدالله العويس: يوم الشهيد احتفاء بنخبة مباركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن يوم الشهيد هو يوم للاحتفاء بثلة مباركة من أبناء دولة الإمارات الأبرار والأوفياء، الذين لبوا نداء الواجب وسطّروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم الشرف والبطولة والتضحية والبسالة في ساحات الشرف دفاعاً عن الحق والعزة والكرامة.

وقال العويس في كلمة بهذه المناسبة إن يوم الشهيد بات عنواناً ورمزاً للتضحية الأسمى بالروح والدم من أجل الوطن، وفي سبيل صون الحق والأمن والسلام في منطقتنا في وجه كل من تسول له نفسه أن يتعدى على سيادة دول الخليج ووحدة أراضيها وكرامة أبنائها وأصالة هويتها وخير مستقبلها.

جاء ذلك عقب إحياء غرفة تجارة وصناعة الشارقة لمراسم يوم الشهيد في مقر الغرفة، التي بدأت بتنكيس علم الإمارات في الثامنة صباحاً، بحضور خالد بن بطي الهاجري مدير عام الغرفة ومحمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال وموظفي وموظفات الغرفة، الذين وقفوا دقيقة دعاء صامت عن أرواح الشهداء في تمام الـ 11:30 صباحاً، بعد ذلك تم رفع العلم مصحوبا بعزف نشيد السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال خالد بن بطي، مدير عام الغرفة إن هذا اليوم يوم للفخر والاعتزاز والاحتفاء بمن قدموا أرواحهم من أجل أن تظل الإمارات آمنة ومستقرة، ولتواصل مسيرتها بحزم وعزيمة نحو الريادة والمستقبل المشرق من دون أن يعكر صفو تميزها وطموحها عدو أو حسود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا