• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:26    الاحتلال الاسرائيلي يستولي على مركبات وأموال بالضفة الغربية        12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

«غرفة أبوظبي» تحيي ذكرى الشهيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

أبوظبي(الاتحاد)

أحيت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ذكرى يوم الشهيد بحضور محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وإبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة، والعاملين كافة فيها، والمؤسسات التابعة لها.

وقال الرميثي إن يوم الشهيد هو يوم الوفاء لشهداء الوطن وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية العز والفخار خفّاقة عالية، مشيراً إلى هذا اليوم يمثل إعلاءً لقيم الوفاء والعطاء المتجذرة والراسخة في نفوس وقلوب وعقول أبناء الإمارات، وهم باقون بأعمالهم وتضحياتهم الخالدة التي زرعت في قلوب الشباب القيم العظيمة والنبيلة.

وأكد الرميثي أن أبناءنا الذين ضحوا بأنفسهم ليرتقوا شهداء في سبيل المحافظة على أمن واستقرار بلادنا والمنطقة، سيبقون رمزاً خالداً نتذكر دائماً تضحياتهم وعطاءهم، ونبقى دائماً نحيي ذكراهم تكريماً وتخليداً لأرواح من قدموا دماءهم فداءً للإمارات ونصرة للشقيق.

كما أكد أن حرص القيادة الحكيمة لبلادنا على تخصيص هذا اليوم من كل عام لإحياء هذه الذكرى العظيمة لشهداء الإمارات، يعكس المكانة النبيلة التي يحظى بها الشهداء عند الله سبحانه وتعالى ولدى القيادة وأبناء الإمارات المفطورين على الوفاء والتكريم والقيم العظيمة.

وقال الرميثي «هنيئاً لشعب الإمارات بقيادته الرشيدة وهنيئاً لشهدائنا الأبرار مكانتهم عند ربهم في الملأ الأعلى وفي نفوس وعقول قيادة وأبناء وطنهم.. رحم الله شهداءنا الأبرار وأسكنهم فسيح جناته وفي الفردوس الأعلى، وحفظ الله جنودنا البواسل وأفراد القوات المسلحة، وسدد خطى قيادتنا وأبقاها سنداً وذخراً للإمارات وشعبها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا