• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

رانيا يوسف ومكسيم خليل بطلا المسلسل

«ليلة».. قصة إنسانية رومانسية تحاكي الواقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

«ليلة».. امرأة تسعى جاهدة لدعم عائلتها والحفاظ على زواجها من «عمر»، وهو موسيقي مبدع لكنه لا يتمتع بأي قدر من المسؤولية، ووسط هموم الحياة التي نعيشها، حيث تعاني ظروفاً حياتية صعبة خصوصاً أنها ترعى شقيقتها التي تعاني إعاقة ذهنية، وبعد مرور الأيام تقابل الشاب «نادر» الذي كانت تحبه في السابق، فهل ستحافظ «ليلة» على عائلتها وهل ستترك ظروفها الصعبة من أجل حبها القديم؟.. أسئلة كثيرة تضع مشاهد هذا المسلسل الجديد الذي يحمل الاسم نفسه «ليلة» في حيرة، والذي يلعب بطولته كل من رانيا يوسف ومكسيم خليل.

تدور أحداث المسلسل الذي يعرض حصرياً على قناة OSN، في 45 حلقة، في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي حول علاقة الرجل بالمرأة والحالة العاطفية التي يعيشها كل منهما في حالة الارتباط، وتجسد الفنانة رانيا يوسف شخصية «ليلة»، بينما يلعب الفنان مكسيم خليل دور «نادر» الذي تربطه قصة حب قديمة مع «ليلة»، ويظهر فجأة لتنقلب حياتها رأساً على عقب. ويشارك في بطولة المسلسل كل من هايدي كرم وحنان يوسف ومحمود البزاوي وأحمد سلامة وأمل رزق وسهر الصايغ وريم مصطفى، وهو من تأليف هاني كمال وإخراج محمد بكير.

شخصية واقعية

«أفراح القبة».. «السبع وصايا».. «نيران صديقة».. «موجة حارة».. «أهل كايرو».. كلها أعمال درامية حققت نجاحاً كبيراً خلال عرضها على الشاشة الصغيرة، وحول ما جذبها إلى مسلسل «ليلة»، قالت رانيا: «ما شدني في هذا العمل هو شخصية «ليلة» نفسها التي أجسدها، حيث هناك الكثير من الصفات الشخصية التي تجمعنا، إلى جانب أنها شخصية واقعية وحقيقية، موجودة في المجتمع الذي نعيش فيه حالياً، لدرجة أنني لدي صديقتان مرا بنفس الظروف التي مرت بها «ليلة»، فرومانسيتها وإحساسها بالمسؤولية تجاه من حولها، ومواجهتها عقبات الحياة، كل هذا استفزني لتجسيد هذه الشخصية، خصوصاً أنني وجدت أنها «ست بـ100 راجل»».

إضافة فنية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا