• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سوب: الخروج من البطولة مسؤوليتي.. ولا ألوم اللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

سيدني (د ب أ)

يبحث منتخب كوريا الشمالية عن كبريائه اليوم، حين يلتقي نظيره الصيني في كانبرا بالجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2015 المقامة حالياً بأستراليا، وكان المنتخب الكوري الشمالي أول الراحلين عن البطولة بعد خسارته أول مباراتين له بالبطولة ليفشل في ضرب التوقعات التي أكدت قبل انطلاق البطولة خروجه من الدور الأول.

وخسر منتخب كوريا الشمالية أولى مبارياته أمام أوزبكستان 1-صفر رغم أنه قدم أداءً جيداً، لكنه انهار في المباراة الثانية أمام السعودية وخسر 1 -4 .

وقال جو تونج سوب المدير الفني لمنتخب كوريا الشمالية، في مؤتمر صحفي أمس قبل مباراة اليوم، «سأجري تعديلاً طفيفاً في خطة اللعب وفي التشكيل الأساسي خلال المباراة القادمة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لنا في هذه البطولة».

وأضاف « لا أريد أن ألقي باللوم على اللاعبين، قيادتي للفريق ونصائحي وخططي ومشاريعي لم تكن مناسبة بالدرجة الكافية، التدريب وطريقة لعب المباريات لم تكن جيدة أيضاً، أعتقد أن هذه هي الأسباب التي أدت للخسارة».

وسجل منتخب كوريا الشمالية أول أهدافه في بطولة كأس آسيا منذ 23 عاماً أمام السعودية، بالإضافة إلى أن مشاركته في هذه البطولة كانت إيجابية للغاية.

وأكد جو «بعد نهاية البطولة وعودة الفريق لبلاده، سنحلل مبارياتنا ونعرف ما افتقدناه في البطولة، وماذا يحتاج الفريق. سنجد طريقة لتطوير أنفسنا».

وقال ريانج يونج جي لاعب وسط الفريق «رغم الهزائم التي تلقيناها في البطولة، إلا أننا اكتسبنا خبرات جديدة.. هذه أول زيارة لي إلى أستراليا وانطباعي الأول عنها أن شعبها ودود للغاية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا