• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

«العنابي» يستأنف قرار «الانضباط» اعتباره خاسراً من النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أصدر نادي الوحدة بياناً أمس استنكر فيه قرار لجنة الانضباط اعتبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خاسراً صفر ـ 3 في لقاء النصر بالجولة قبل الماضية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس المحترفين لتواجد اللاعب زايد الكثيري الذي نال ثلاثة انذارات في بطولة دوري الرديف، ضمن قائمة الـ 18 لاعبا في المباراة المعنية التي تم تحويل نقاطها للنصر.

وأكد البيان أن لائحة اتحاد الكرة واضحة فيما يخص مشاركة اللاعبين الموقوفين في المباريات وتشترط مشاركتهم الفعلية في المباراة علماً بأن اللاعب لم يتواجد داخل الملعب أمام النصر.

واستغرب الوحدة ارسال الخطاب الذي تضمن العقوبة (أمس) ليلة مباراة الفريق الهامة أمام العين وهي المباراة قبل الأخيرة للوحدة ضمن المجموعة، والتي تحسم تأهله إلى نصف النهائي، في حين أن خطاب لجنة الانضباط مؤرخ بتاريخ العاشر من الشهر الجاري.

وتناول البيان عدم وضوح النظام المطبق بالرغم من وضوح اللائحة وهو ما قاد إلى تضرر أربعة أندية مشيراً إلى أن هذه المرة الأولى التي يطبق فيها قرار انسحاب عقوبات المسابقات الأخرى على بطولة كأس المحترفين بعد توقف بطولة الدوري لأكثر من شهر، مع العلم أن هذا القرار كان يطبق في مسابقات المراحل السنية في السابق. وأكد البيان أن النادي سيستأنف العقوبة.

يذكر أن عقوبات الانضباط اشتملت على ايقاف سردان اندريك مباراة إضافية بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وتغريب مدير فريق الوحدة ألفي درهم والنادي 5 آلاف ولفت نظر للمدرب برانكو ايفانوفيك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا