• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جراحة لداوود علي تبعده شهراً عن التدريبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

منير رحومة (دبي)

أجرى داوود علي لاعب الشباب عملية جراحية بالأنف خلال الأيام الماضية بسبب تعرضه لكسر خلال الجولات الأخيرة للدوري، حيث فضل الجهاز الطبي وبالتنسيق مع مدرب الفريق تأخير إجراء الجراحة إلى ما بعد نهاية الموسم حتى ينال اللاعب الراحة الكافية قبل استئناف التدريبات.

ويغيب داوود شهراً عن التدريبات أو ممارسة أي نشاط كروي، على أن يكون جاهزاً خلال انطلاقة تجمع فرقة الجوارح بداية من 22 يوليو المقبل استعداداً للسفر إلى المعسكر الخارجي بهولندا. وللإشارة، فإن ناصر مسعود لاعب الشباب أجرى بدوره خلال الأيام الماضية جراحة لتنظيف الغضروف، ودخل في مرحلة التأهيل استعداداً للانضمام إلى زملائه في بداية التجمع.

كما يتوقع أيضاً أن يستأنف راشد حسن مهاجم فرقة الجوارح، الذي تعرض إلى قطع في الرباط الصليبي، تدريباته بشكل تدريجي بعد أن أجرى جراحة ناجحة في أبريل الماضي، ودخل مرحلة التأهيل لتقوية العضلات، ورفع جاهزيته البدنية.

يذكر أن الشباب خاض موسماً مرهقاً، ولعب عدداً كبيراً من المباريات محلياً وخارجياً، وبذل اللاعبون جهداً كبيراً بسبب لعب نسبة كبيرة من مباريات الموسم المنقضي خلال فترة زمنية مضغوطة، الأمر الذي أرهق الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا