• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رغم تقبله الترشيحات القوية لفريقه

جاريكا يستعد لبوليفيا بركلات الترجيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

تيموكو (د ب أ)

قال الأرجنتيني ريكاردو جاريكا المدير الفني للمنتخب البيروفي لكرة القدم إنه يتقبل الترشيحات القوية لفريقه خلال المواجهة المرتقبة الليلة أمام نظيره البوليفي في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» المقامة حاليا في تشيلي. ولكنه أشار إلى أن هذه الترشيحات التي تؤكد الفرص الكبيرة لفريقه في الفوز بمباراة الليلة لا تفيد الفريق كثيراً، وأنه يحرص على عدم سيطرتها على أجواء المعسكر.

ورغم ثقته في الفوز على بوليفيا خلال الوقت الأصلي للمباراة، حرص جاريكا على تدريب لاعبيه على ركلات الترجيح. وبعد انتهاء مران الفريق مساء أمس الأول، حرص المدرب الأرجنتيني على تخصيص فقرة لتسديد ركلات الترجيح من جميع اللاعبين على مرمى الحراس الثلاثة بدرو جاليسي ودييجو بيني وسولومون ليبمان. ولكن لاعب الوسط يوشيمار يوتون استبعد انتهاء المباراة بالتعادل، مشيراً إلى أن فريقه سيسعى من بداية المباراة إلى تحقيق الفوز على نظيره البوليفي.

وقال يوتون: «تدربنا على ركلات الترجيح، ولكننا لا نفكر في الاستعانة بها في هذه المباراة؛ لأننا نريد الفوز على بوليفيا في غضون التسعين دقيقة». وينتظر مشاركة يوتون نجم مالمو السويدي في التشكيلة الأساسية للمنتخب البيروفي في مباراة الليلة، نظراً لغياب كارلوس لوباتون وخوسيمير بالون للإيقاف بسبب الإنذارات، كما ينتظر أن يكون البديل الآخر بجوار يوتون هو باولو هورتادو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا