• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

عبروا عن شكرهم للقيادة الرشيدة

أهالي الظفرة: شارع خليفة بن زايد نقلة نوعية كبيرة في الربط بين الإمارات والسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يناير 2018

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

أشاد عدد كبير من أهالي منطقة الظفرة والمسؤولين ومستخدمي شارع الشيخ خليفة بن زايد بالنقلة النوعية الكبيرة والحدث التاريخي لافتتاح الطريق الدولي الذي يربط الإمارات بالمملكة العربية السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي، وإطلاق اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، حفظه الله، عليه مؤكدين أن الطريق حافظ على الأرواح، وأضاف السعادة لمستخدميه، وحمل اسماً غالياً على القلوب ليتوجه الجميع بلسان واحد: شكراً قيادتنا الرشيدة أسعدتمونا، وأدخلتم البسمة على قلوبنا.

ويعتبر شارع الشيخ خليفة بن زايد أحد أكبر الإنجازات الحضارية التي نفذتها القيادة الرشيدة في الآونة الأخيرة ليحقق نقلة نوعية كبيرة لمستخدمي الطريق الذي يمثل الشريان الرئيس لحركة التجارة البرية عبر المملكة العربية السعودية، وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي والمنفذ البري الرئيس الذي يربط الإمارات بالعديد من الدول الخليجية والعربية، كما أنه المسلك الرئيس لسكان مدن منطقة الظفرة المرتبطة مع العاصمة أبوظبي ببقية إمارات الدولة.

وأشاد المهندس عتيق خميس حمد المزروعي، مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابة، بالدعم الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة لمشاريع التنمية والتطوير بمنطقة الظفرة.

وقال: إن افتتاح شارع الشيخ خليفة بن زايد يأتي مكملاً لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في عملية البناء والتعمير والذي كان يحرص على توفير أفضل الخدمات، وتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.

ويعتبر شارع الشيخ خليفة بن زايد شريان الحياة، وبوابة الإمارات مع الدول الشقيقة، ومن أهم الطرق التي تربط دولة الإمارات مع الدول العربية، حيث يتم من خلاله التبادل التجاري البري عبر منفذ الغويفات الحدودي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا