• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

ديوان حاكم دبي يحتفي بالمناسبة

محمد الشيباني: مسيرة عامرة تحكي إنجازات الآباء والأجداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

احتفل ديوان صاحب السمو حاكم دبي باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات، بحضور معالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام الديوان، ومشاركة عدد من المسؤولين وموظفي الديوان والدوائر الملحقة بالديوان.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الإمارات، ثم أقيمت فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين، إذ عبر الجميع عن فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة بالعزة والرفعة، والمزيد من التطور. وبهذه المناسبة، أكد معالي مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي أن اليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعاً، وتجسد في مضمونها مفاهيم الفخر والعزة والولاء للوطن، فضلاً عن أنها مسيرة عامرة تحكي إنجازات الآباء والأجداد. وتقدم معاليه بأجمل التهاني والتبريكات إلى قيادة دولة الإمارات ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، داعياً الله العلي القدير أن يديم الأمن والأمان على دولة الإمارات في ظل قيادتها الحكيمة، وأن تحقق المزيد من التقدم والرخاء.

وقال معالي محمد الشيباني: «نستحضر بكل التقدير والعرفان جهود الآباء والأجداد التي بذلوها إلى جانب مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي وهب حياته لبناء أمة، واستطاع من خلال الحكمة وصدق العزيمة إنجاز المهمة».

وأضاف معاليه: «إن ما تشهده دولة الإمارات اليوم من تطور في جميع القطاعات، يعد ترجمة واضحة للجهود المخلصة والكبيرة للقيادة الرشيدة للدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا