• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

في احتفال الاتحاد النسائي العام

نورة السويدي: يوم خالد ونقطة تحوّل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام أن الثاني من ديسمبر هو يوم خالد في ذاكرة تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة المشرقة ونقطة تحوّل بارزة في مسيرة نهضة الإمارات الشاملة التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسّس دولة الإمارات وباني نهضتها الحديثة، حين أدرك، طيب الله ثراه، من خلال بصيرته النافذة قيمة الاتحاد ودوره المؤثر في بناء الدولة على أسس راسخة من الوحدة الحقيقيّة والقوّة والتلاحم والتكاتف.

جاء ذلك في تصريح بمناسبة الاحتفال الذي أقامه الاتحاد النسائي الليلة قبل الماضية بمقره في أبوظبي بمناسبة الذكرى الـ 45 لليوم الوطني.

وهنأت نورة السويدي القيادة الرشيدة وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بهذه المناسبة الوطنية الخالدة التي نعتز بها ونفتخر بأننا نعيش تحت ظل دولة سخرت قيادتها الرشيدة كل إمكاناتها، وأتاحت كل الفرص للمرأة بان تأخذ مكانها ودورها في التنمية الشاملة والتقدم الحضاري الذي تشهده بلادنا. تخللت الاحتفال العديد من الفعاليات، مثل الفقرات الشعرية والرقص الشعبي، وعرض الأزياء التراثية والمساجلات الشعرية التي أعدّتها وألقتها موظفات الاتحاد النسائي العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا