• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بني ياس ينهي ارتباطه مع الإسباني ديلبيرت رسمياً

بن محيروم: الاسترالي ميلجيان إضافة قوية لدفاع «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

عبدالله القواسمة (الاتحاد)

أنهى نادي بني ياس ارتباطه مع المدافع الإسباني أنجيل ديلبيرت رسمياً ليكون بذلك ثالث محترف يستغني عنه النادي بعد انتهاء مشواره في الموسم الماضي.

وأكد العقيد مبارك بن محيروم رئيس شركة بني ياس لكرة القدم أنه قد تقرر إنهاء عقد ديلبيرت بعد التعاقد مع نجم المنتخب الأسترالي مارك ميليجان، موجهاً شكره وتقديره للأخير على الجهود التي بذلها الموسم المنصرم، مضيفا أن الاسترالي ميلجيان سيكون إضافة قوية لدفاع الفريق..

وانضم ديلبيرت إلى الأرجنتيني دينيس والفلسطيني عماد خليلي الذين قرر السماوي عدم التجديد مع كليهما، علماً بأن عقد ديلبيرت كان يمتد حتى نهاية الموسم القادم.

وكان السماوي أعلن تعاقده مع المدافع الأسترالي مارك ميليجان مساء أمس الأول ليكون بذلك أولى صفقات النادي على صعيد اللاعبين الأجانب، إذ سيعول الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لبني ياس الكثير على ميليجان لتلبية تطلعات النادي في الخط الخلفي، حيث يملك الأخير القدرة على اللعب في مركزي قلب الدفاع ومنطقة الارتكاز.

وفي رده على تساؤل «الاتحاد» بخصوص مستقبل جوان فيردو صانع الألعاب الإسباني الذي قدم أداءً لافتاً الموسم المنصرم، قال العقيد مبارك بن محيروم إن مسألة التجديد مع اللاعب مرتبطة بقرار لويس جارسيا المدير الفني، وفي انتظار اتضاح مصير المفاوضات التي يخوضها النادي مع أكثر من لاعب أجنبي في الوقت الراهن.

وأكد بن محيروم أن النادي وضع نصب عينيه التعاقد مع لاعبين على مستويات عالية كاشفاً النقاب عن قيام وفد خاص من النادي بالجلوس على طاولة المفاوضات مع أكثر من لاعب أوروبي في الآونة الأخيرة، حيث من المنتظر أن تشهد الأيام القادمة اتضاح المزيد من التفاصيل بهذا الشأن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا