• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

عبدالرحمن العور: 45 عاماً من النجاح والريادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أقامت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أمس، حفلاً لمناسبة اليوم الوطني الــ54 لدولة الإمارات العربية المتحدة، و أحيت يوم الشهيد، حضره الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة، وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات وموظفي «الهيئة».

وأكد الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام «الهيئة» أن اليوم الوطني مناسبة غالية على قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، نستذكر خلالها فضل الآباء المؤسسين الذين شكلوا نواة الاتحاد وجوهر الإنجازات والمكتسبات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار 45 عاماً، وفي مقدمتهم المغفور لهما، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخوه المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراهما.

وقال: «إننا نحتفل اليوم بـ 45 عاماً من التفوق والنجاح والريادة، وعلينا أن نكون فخورين بدولتنا وإنجازاتها التي تحققت، بفضل الرؤية السديدة لقيادتها الرشيدة، والقائمة على فلسفة الريادة والتميز والتسامح، والانفتاح على الآخر». و أشاد الدكتور عبدالرحمن العور بمبادرة يوم الشهيد، موضحاً أن هذه الخطوة تجسد حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على تخليد ذكرى أبنائها البواسل الذين قدموا أرواحهم رخيصةً في سبيل حماية مكتسبات الوطن ومنجزاته، ودفاعاً عن كرامة الأمة، وإحقاقاً للحق وردع الظلم، ونصرةً للمظلوم. وأعرب عن فخره واعتزازه بشهداء الوطن وأسرهم على التضحيات الجسام التي قدموها في ميادين العزة والشرف والكرامة، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا