• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أوليفر كان: المشوار البرازيلي حافل بالفشل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

شن الحارس الألماني السابق أوليفر كان هجوماً قاسياً ضد لاعبي المنتخب البرازيلي، بعد خسارتهم أمام ألمانيا بنتيجة قاسية، قوامها سبعة أهداف مقابل هدف في الدور نصف النهائي لكأس العالم، مشيراً إلى أنهم افتقدوا الخيارات التكتيكية من قبل المدرب فيليب سكولاري.

وأضاف أن المنتخب بأكمله كان مخيباً للآمال، وكان المشوار حافلاً بالفشل، منذ بداية البطولة، وحتى نهايتها، وكل ما قام به اللاعبون تكتيكياً كان يسير بشكل خاطئ، والدليل الانهيار التام الذي تعرض له اللاعبون بمجرد دخول الهدف الألماني الأول في مرماهم.

وأكد أوليفر كان أن المنتخب البرازيلي وقع في الفخ الذي نصبه له الألمان، ولم يكن لدى اللاعبين أي وسيلة للمقاومة، كما لو كانوا مجموعة من الهواة، وليسوا لاعبي المنتخب البرازيلي الذي حقق لقب كأس العالم خمس مرات، كما أنه يخوض البطولة على أرضه، ويحظى بدعم هائل من جماهيره.

واختتم كان حديثه بالقول إن لاعبي البرازيل ربما شعروا بالضغوطات الهائلة، والتي كان لها تأثير سلبي على الفريق، ولذلك لم يظهروا بالمستوى المطلوب، ولم يقدموا أفضل ما لديهم، ولكن في كل الأحوال لم يكن مقبولاً أن يسقط الفريق بهذه الطريقة المروعة، وأن يتعرضوا لهزيمة ثقيلة مثل هذه على أرضهم وأمام جماهيرهم، وهم الذين كانوا على بعد خطوة من المباراة النهائية. (ريو دي جانيرو - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا