• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نور بنك يطلق حملة مكافآت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق نور بنك بالتعاون مع ماستركارد حملة مكافآت خاصة لبطاقات الخصم والائتمان تتيح لحاملي البطاقات فرصة الفوز بهدايا قيمة عند استخدام بطاقات نور بنك ماستركارد للدفع في مختلف دول العالم.

وتهدف هذه الحملة إلى تشجيع عملاء البنك على الإنفاق باستخدام بطاقة الخصم والائتمان خارج الدولة خلال فترة العرض الممتدة حتى 31 أغسطس 2015، والذي يصادف أيضاً موسم العطلات الصيفية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محسن أيكال، رئيس التمويل الاستهلاكي في نور بنك: «نحن سعداء بإطلاق هذه الحملة التي ستوفر لعملائنا الكرام مكافآت قيمة لدى استخدامهم بطاقات الخصم أو الائتمان دولياً خلال موسم العطلات المقبل. وتأتي هذه الحملة في إطار التزامنا بتقديم أفضل العروض التي توفر قيمة مضافة لحاملي البطاقات بهدف إثراء تجربتهم المصرفية مع البنك».

ومن جانبه قال إياد الكردي، رئيس أعمال شركة ماستركارد في الإمارات: «يسرنا التعاون مع نور بنك في إطلاق هذه الحملة المميزة لحاملي بطاقات نوربنك ماستركارد في الإمارات، نعمل في ماستركارد بناء على تقديم العروض ذات القيمة المضافة لعملائنا، بالإضافة إلى المزايا الاستثنائية والمكافآت القيمة، ومن خلال العمل مع شركائنا في نور بنك، فإننا نقدم لحاملي بطاقات ماستركارد العديد من المكافآت الثمينة خلال موسم الإجازات والصيف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا