• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

وجه الشكر إلى لاعبي الأرجنتين على الأداء

سابيلا: روميرو حارس «استثنائي» وهو «أيقونة» وحصن «التانجو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

أعرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على هولندا الأربعاء في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم والتأهل إلى المباراة النهائية التي سيواجه فيها المنتخب الألماني.

وقال سابيلا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :«أنا سعيد بهذا الفوز، سعيد للجماهير واللاعبين وعائلتي وكل من ساعدني على القيام بمهمتي في أحسن الظروف، كما أشكر الاتحاد الأرجنتيني على منحي الثقة لتدريب المنتخب، لقد لعبنا مباراة حماسية ودافعنا عن مرمانا بشكل جيد أمام فريق ممتاز، الفوز في مثل هذه المباريات هو غلق المنافذ وكسب المساحات، ومن يقوم بذلك بشكل أفضل يفوز باللقاء».

وأضاف سابيلا: «لكن هذه المباراة كانت صعبة ومتوازنة ولكن كان لنا الفرص الأوضح، أنا سعيد بأداء اللاعبين، فليست النتيجة كل شيء بل الأداء أيضا مهم، وأشكر اللاعبين على ذلك، وأحترم بشدة كلا من البرازيل وألمانيا، فالفريق الألماني له تاريخ كبير ولاعبوه يعرفون جيدا ما معنى التركيز واللعب الجماعي والانضباط التكتيكي». وقال سابيلا: «لقد أنجبت ألمانيا العديد من النجوم مثل ماتيوس وبكنباور وكلينسمان وغيرهم، واليوم نرى الفريق الألماني يدمج أبناء المهاجرين الألمان، فهم يعرفون جيدا التخطيط للمستقبل.

اللقاء سيكون صعبا جدا أمام ألمانيا وسوف نعمل كل ما بوسعنا لإكمال المشوار بنجاح».

أما عن حارس المرمى سرجيو روميرو فقال :«إنه قلعة وحصن للفريق، روميرو هو أيقونة الفريق، إنه لاعب استثنائي».

وأضاف: «لقد لعبت ألمانيا وقتا إضافيا مرة واحدة فقط أمام الجزائر أما نحن فلعبنا مرتين، لقاء ضد سويسرا ولقاء هولندا، وسوف أمكن فريقي من الراحة التي يستحقونها عن جدارة، وبعدها سنكمل استعدادنا لمباراة الأحد وسوف نرى ماذا سيحدث». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا