• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  01:55    قاض فدرالي في هاواي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الاميركي         01:55     توجيه الاتهام الى دبلوماسية اميركية بتزويد جاسوسين صينيين بمعلومات         01:56     مقتل 7 عراقيين في قصف استهدف سوقا شرقي الموصل         01:56     مستشار إردوغان: تركيا ستتخذ إجراءات بشأن اعتقال مصرفي في أمريكا         02:19    لا اتفاقات ثنائية مع بريطانيا قبل انجاز مفاوضات بريكست (هولاند)         02:24    برلماني ألماني: السلطات أخفقت في تصنيف خطورة أنيس العمري قبل تنفيذه هجوم برلين    

تغريدات نجوم العالم تتفاعل مع اللقاء

بيليه: أتطلع إلى متابعة النهائي بين القوتين الرائعتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

بعد تأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم بالفوز على هولندا بركلات الترجيح 4-2، تفاعل الكثير من الرياضيين مع المباراة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، للتعليق على المباراة، وفي ما يلي بعض التغريدات على «تويتر»

الأسطورة البرازيلية بيليه: «كل التهاني للأرجنتين لفوزها الكبير، أتطلع للذهاب إلى ملعب ماراكانا الأحد لمشاهدة المباراة بين قوتين كرويتين رائعتين».

السويسري جوزف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي: «تهانينا للأرجنتين لبلوغها النهائي الخامس لها، الآن ألمانيا-الأرجنتين الجزء الثالث، سيكون مثيرا».

نجم كرة السلة الأميركية كوبي براينت: «ستكون مباراة نهائية رائعة».

الدولي الهولندي السابق جيوفاني فان برونكهورست: «فخور باللاعبين، لقد قدموا كل شيء لكن هذا قدرهم، كل التوفيق للأرجنتين وألمانيا في النهائي».

مانشستر يونايتد الإنجليزي: «الليلة تنتهي بحسرة للويس فان جال وروبن فان بيرسي، فريق فان جال سيبقى في البرازيل حتى نهاية الأسبوع لمواجهة البرازيل في مباراة المركز الثالث». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا