• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م
  10:45     الشرطة البريطانية تعتقل شابا فيما يتصل بهجوم مانشستر         10:59     مقتل 8 وإصابة 9 في أعمال عنف متفرقة بمحافظة ديالى العراقية         11:15     روسيا تدين أحدث تجربة صاروخية لكوريا الشمالية وتدعو لضبط النفس     

أكدت حضورها النهائي وتسليمها الكأس للفائز

حلم روسيف بهزيمة «التانجو» يذهب أدراج الرياح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

أصبح حلم الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف بهزيمة المنتخب الأرجنتيني في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال 2014 هباء منثورا بعد تأهل الأرجنتين إلى المباراة النهائية للبطولة إثر تغلبها على المنتخب الهولندي 4 - 2 بركلات الترجيح أمس الأول.

وأكد إيدسون بوينو رئيس مجلس إدارة شركة المساعدات الطبية الدولية «إيه إم أي إل» أنه خلال لقائه مع الرئيسة البرازيلية في مكتبها أعربت له عن أمنيتها بأن يتمكن المنتخب البرازيلي من هزيمة نظيره الأرجنتيني في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في المونديال لتمحى اثار الهزيمة المفجعة أمام ألمانيا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال بوينو: «لقد ناقشنا الآتي: إذا واجهنا الأرجنتين يجب علينا أن نتغلب عليها 4 - صفر وبهذا نستطيع أن نشعر بأفضلية إلى حد ما».

وفي تصريحات نشرتها له وكالة الأنباء المحلية «إيه بي أر» قال بوينو: «الرئيسة تشعر بالحزن قليلاً بسبب الهزيمة التاريخية التي تجرعتها البرازيل ولكنها كشخص قوي تعرف كيف تتجاوز الأمر».

وأضاف: «لقد قالت لي يجب أن نمضي قدما.. علينا أن نعمل على تحفيز الشعب».

وكانت روسيف قد كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا