• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تعتزم توسيع نطاق رحلاتها إلى أبوظبي ودبي وعُمان

«إم إس سي كروزيز» تبرم اتفاقية شراكة مع «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

رشا طبيله

جنيف (الاتحاد)

أبرمت شركة الملاحة العالمية إم إس سي كروزيز، اتفاقية شراكة جديدة مع الاتحاد للطيران، والتي سوف يستفيد منها ضيوف إم إس سي كروزيز المسافرين إلى أبوظبي والإمارات العربية المتحدة.

وتعكس هذه الشراكة الجديدة مع الاتحاد للطيران التزام إم إس سي كروزيز الدائم تجاه ضيوفها، كما تثبت حرصها على تقديم خدمات وتجربة تُعد هي الأفضل من نوعها سواء في البحر أو في الجو وذلك من خلال باقات «فلاي آند كروز» والتي تغطي النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيرلندا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة بالتعاون مع الاتحاد للطيران أو شركات الطيران الحليفة التابعة لشبكتها، بحسب بيان أمس.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إم إس سي كروزيز: « نحن سعداء بالشراكة مع الاتحاد للطيران. فالشركتان من الشركات الواعدة والطموحة والرائدة في مجالها. ومع باقات «فلاي آند كروز»، سوف يستفيد ضيوف إم إس سي كروزيز من الخدمات المتميزة التي تقدمها كلتا الشركتين منذ لحظة مغادرتهم لمنازلهم للاستمتاع بتجربة رائعة لا تُنسى على متن السفينة ميوزيكا. ومن خلال شراكتنا الجديدة وبالتعاون مع شركة موانئ أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، سنعمل جاهدين على جعل أبوظبي وجهة مثالية للرحلات البحرية السياحية الشتوية من أجل تعزيز ما نقدمه من عروض في المنطقة».

ومن جهته، قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران « يتم حالياً تطوير أبوظبي لتصبح وجهة دولية رائدة للرحلات البحرية وذلك في ظل الأعداد الكبيرة من المسافرين ورحلات السفن التي تم تسجيلها خلال موسم 2014/‏2015. وهناك توقعات مؤكدة بارتفاع هذه الأعداد في المستقبل، حيث سيتم افتتاح محطة أبوظبي الجديدة للسفن السياحية في نهاية هذا العام، بالإضافة إلى ما تمتلكه أبوظبي من عوامل جذب ثقافي رفيعة المستوى مثل متاحف اللوفر أبوظبي وجوجنهايم أبوظبي وهو ما يمثل تشجيعا كبيرا للسياحة».

وفي إطار سعيها لتطوير سوق الرحلات البحرية السياحية في تلك المنطقة الجميلة التي تشمل أبوظبي ودبي وسلطنة عُمان، عقدت إم إس سي كروزيز اتفاقية شراكة مع الاتحاد للطيران. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا