• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«المجمعة الثانية» تبوح بأسرار كأس الإمارات لليد اليوم

الجنيبي يمنح الجزيرة الفوز على الأهلي في آخر 3 ثوانٍ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

رضا سليم (دبي)

تتجه أنظار عشاق كرة اليد إلى صالة نادي الشباب مساء اليوم، لمتابعة الجولة الثانية من الدورة المجمعة للدور النهائي لكأس الإمارات لكرة اليد، وهي الجولة التي قد تبوح بأسرار البطل، في وقت يلتقي في الخامسة مساء الشارقة مع الأهلي، فيما يواجه الجزيرة منافسه الشباب في السابعة مساء.

وشهدت الجولة الأولى التي أقيمت أمس الأول في صالة نادي الشارقة، فوز الجزيرة على الأهلي 18-17 في آخر 3 ثوانٍ، ليحصل فخر أبوظبي على 3 نقاط وضعته في دائرة المنافسة، فيما فاز الشارقة على الشباب.

وتحدد الجولة الثانية حظوظ الفرق الأربعة من المنافسة على اللقب قبل المحطة الثالثة والأخيرة التي ستقام بعد غدٍ في صالة نادي الجزيرة والتي سيتم بعدها تتويج فارس المركز الأول.

أما عن تفاصيل مواجهة الجزيرة والأهلي، فقد حسمت الثواني الأخيرة الفوز لمصلحة فخر أبوظبي بعدما وصلت النتيجة إلى التعادل 17-17، وقبل آخر 3 ثوانٍ أطلق عبدالحميد الجنيبي كرة أرضية تمر من عبدالرحمن خميس حارس الأهلي مع إطلاق صافرة نهاية المباراة.

جاءت المباراة دفاعية من الفريقين ونجح فيجين محترف الجزيرة في تسجيل أول هدفين، قبل أن يرد حسين زكي محترف الأهلي بأول أهداف، ويتصدى أحمد حسن حارس الجزيرة لأكثر من كرة ولم تتغير النتيجة في أول 10 دقائق، وظلت المقدمة جزراوية 2-1، بعدما فشل لاعبو الفريقين في تسجيل أية أهداف، ونجح محمد جمعة لاعب الأهلي في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 11، ما يعني أن كل فريق سجل هدفين فقط طوال هذه الفترة من المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا