• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أشاد بكفاح الأرجنتين أمام «الطواحين»

مارادونا: ألمانيا لا تمثل المستحيل لـ «التانجو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

يرى دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية أن الثقة المفرطة التي يشعر بها المنتخب الألماني بعد فوزه الكاسح على نظيره البرازيلي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2014 تصب في مصلحة المنتخب الأرجنتيني بعد عودته للظهور مرة أخرى في المباراة النهائية للمونديال بعد 24 عاما من الغياب.

وأشار مارادونا في برنامجه التلفزيوني اليومي «دي زوردا» أو «الأعسر»

الذي يقدمه عبر شبكة «تيلي سور» التلفزيونية الفنزويلية إلى أن المنتخب الألماني يتمتع بثقة مفرطة بنفسه، حيث قال: «هم كما نقول متعالون وهذا أفضل للأرجنتين».

وتأهل المنتخب الأرجنتيني أمس الأول إلى نهائي المونديال بعد إطاحته بالمنتخب الهولندي من الدور قبل النهائي بركلات الترجيح (4 - 2)، حيث يصطدم بالمنتخب الألماني يوم الأحد القادم في المباراة النهائية لمونديال البرازيل 2014.

وأكد النجم الأرجنتيني الذي فاز مع منتخب بلاده على الألمان في نهائي كأس العالم 1986 وخسر أمامهم أيضاً في نهائي مونديال إيطاليا 1990 أن المنتخب الألماني هذا العام لا يمثل مهمة مستحيلة بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني.

وأشاد مارادونا بكفاح المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدير الفني أليخاندرو سابيلا في مباراته أمام الهولنديين أمس الأول، التي وصفها بالمغلقة، كما خص بالإشادة خافيير ماسكيرانو لاعب خط الوسط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا