• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دبي المتميز» لضبط الكربون يوقع مذكرة تفاهم مع مركز الابتكار والإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقع مركز دبي المتميز لضبط الكربون مذكرة تفاهم أمس مع مركز التميز للابتكار والإبداع التابع لمؤسسة دبي للتعليم بهدف استكشاف إمكانات التعاون والمساهمة في البحث النوعي فيما يخص «برنامج الوظائف الخضراء».

وقد اكتسبت المذكرة الصفة الرسمية بعد توقيعها في الحفل الذي استضافته الجامعة الكندية بدبي، مقر مركز التميز للابتكار والإبداع.

وقال إيفانو إيانيللي، الرئيس التنفيذي لمركز دبي المتميز لضبط الكربون: «نتطلع إلى هذه الشراكة مع مركز دبي المتميز للتعليم، وأثني على النظام التعليمي في دبي، كما يدعم المزيد من تدريس الطاقة المستدامة واقتصاد منخفض الكربون في منهجهم.

وتحقيقاً لتلك الغاية، سوف يعمل المركز والمؤسسة معاً لاستكشاف مجموعة واسعة من فرص التعاون؛ إذ تساهم مؤسسة دبي التعليم، ممثّلة في مركز التميز للابتكار والإبداع، مبدئياً في البحوث النوعية التي يتطلبها «برنامج الوظائف الخضراء»، الذي أطلقه مركز دبي المتميز لضبط الكربون.

ومن جانبه، قال أدلى دكتور كريم شلي الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي التعليم ورئيس الجامعة الكندية في دبي: إننا في دبي التعليم نؤمن إيمانا راسخًا بالاستثمار في تنمية قادة المستقبل، ويمثّل التعليم أقوى الأدوات التي نمتلكها للتأثير على عقول الشباب، وتعترينا الثقة في قدرتنا على تحفيز طلابنا ليكونوا قادة الغد وذلك بالعمل في إطار «برنامج الوظائف الخضراء»، الذي أطلقه مركز دبي المتميز لضبط الكربون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا