• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق رمضانية «عمليات» الدفاع المدني بأبوظبي

«الشامخة» يتفوق على «ميناء زايد» بثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

انطلقت فعاليات الدورة الرمضانية الأولى التي تنظمها إدارة العمليات في الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، في منافسات كرة القدم، والكرة الطائرة، وشد الحبل، وتحدي رجال الدفاع المدني، ويشارك فيها 12 فريقاً في منافسات كرة القدم، و5 فرق في الكرة الطائرة، و5 فرق في مسابقة شد الحبل، و12 متسابقاً في تحدي رجال الدفاع المدني، من مختلف مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي.

حضر حفل افتتاح البطولة العقيد جمعة سالم الدهماني مدير عام الدفاع المدني بأبوظبي بالإنابة، والعقيد عبدالله راشد الزعابي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم حمد سعيد الريامي مدير إدارة المراكز، والمقدم طارق صالح الشريف مدير إدارة العمليات، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي.

بدأ الافتتاح بالسلام الوطني للدولة، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، والألعاب النارية، وافتتح العقيد الدهماني الدورة، بكلمة شكر فيها إدارة العمليات على حسن التنظيم لافتاً إلى أنها تهدف إلى تعزيز أواصر التعاون والتآخي والمحبة بين جميع العاملين في الدفاع المدني، ايجاد جو من التنافس الشريف بينهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وصافح العقيد الدهماني لاعبي الفريقين.

ثم ألقى المقدم طارق الشريف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، كلمة قال اشار فيها إلى أن الهدف من تنظيم الدورة ليس الفوز أو الخسارة، إنما هو لم شمل عناصر الدفاع المدني تحت مظلة الرياضة في منافسات شريفة تخدم أهدافا نبيلة وتنعكس إيجاباً على مستوى أداء عناصر الدفاع المدني، وتطوير أدوات عملهم، والارتقاء بالمستوى البدني والعضلي لهم، بما يحقق المصلحة العامة، وفي ختام كلمته شكر مراكز الدفاع المدني على تعاونها ومساهمتها في إنجاح البطولة.

بعد ذلك بدأت منافسات الدورة، حيث أقيمت ثلاث مباريات في كرة القدم، الأولى أسفرت نتائجها عن تعادل فريقي العمليات وبني ياس من دون أهداف، وفوز فريق «مصفح 33 » على فريق البطين بنتيجة 6/2 ، وفوز فريق الشامخة على فريق ميناء زايد بنتيجة 2/ صفر، وفي الكرة الطائرة أسفرت النتائج عن فريق القبيسات على العمليات بنتيجة 2/صفر، وفوز فريق بني ياس على «مصفح 33» بنتيجة 2/1، وفي اليوم الثاني فاز «مصفح 33» على فريق العمليات بنتيجة 2/ صفر. أما في مسابقة تحدي رجال الدفاع المدني لأسرع رجل يرتدي ملابس الإطفاء كاملة فقد فاز الملازم أول محمد المنهالي على الملازم أول علي فرحان العتيبي، بزمن قدره دقيقة و36 ثانية، وتتواصل الدورة فعالياتها الأسبوع القادم لتحديد الفرق الصاعدة للأدوار النهائية. (ابوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا