• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

22 فريقاً في بطولة النادي الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

افتتحت في النادي الأهلي بدبي البطولة الرمضانية الخامسة لكرة القدم، بمشاركة 22 فريقاً من مختلف الإمارات، وشهد حفل افتتاح البطولة لتي تقام على ملاعب النادي الأهلي استعراضاً موجزاً للفرق المشاركة، بحضور الدكتور عبد الرزاق المضرب رئيس اللجنة الثقافية، يوسف بن غريب آل محمود نائب رئيس اللجنة الثقافية رئيس مجلس إدارة مسرح دبي الأهلي.

وتستمر فعاليات البطولة على مدار أسبوعين، حيث يشارك في إدارة مبارياتها مجموعة من الحكام المعتمدين، وينال الفائزون بالمراكز الأولى جوائز تكريمية قيمة، وتضم قائمة الفرق المشاركة في البطولة 22 فريقاً، وهي رهيب، تشيلسي، السامبا، نجوم القصيص، ريال هايتس، الفرسان، الأرجنتين، كوستريكا،النصر،بلاك ستار، الراشدية، يونايتد ،الامبراطور، العنيد، مان سيتي، الجنرال، النور، المساندة، حمدون، مروان، الكابتن أحمد عيسى، الوحيدة.

من جانبه، ذكر يوسف غريب خلال حديثه في افتتاح النسخة الخامسة، أن البطولة الرمضانية السنوية أصبحت ضمن البرامج الأساسية للنادي، ومسرح دبي الأهلي خلال شهر رمضان المعظم، لافتاً إلى أهمية البطولة التي تجمع نخبة من الشباب الرياضي تحت خيمة النادي الأهلي، يتبارون بروح رياضية للفوز بكأس البطولة وجوائز التكريم الأخرى، مشيداً في الوقت نفسه بالجهات الراعية للبطولة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا