• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يقام بدبي ويقدم دورات في السنع

«شتي ويانا».. برامج تثقيفية وترفيهية للأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

تنظم هيئة تنمية المجتمع الجهة الحكومية المسؤولة عن تطوير أطر التنمية المجتمعية في إمارة دبي، مخيماً شتوياً للأطفال في إمارة دبي بين 20 ديسمبر و7 يناير 2016، وذلك انطلاقاً من حرصها على استثمار أوقات فراغ الأطفال بشكل إيجابي، وتطوير هواياتهم ومواهبهم.. وتحت شعار «شتي ويانا»، تنظم مجموعة من البرامج التثقيفية والترفيهية المكثفة للأطفال، تزودهم بحزمة من المهارات الحياتية والخبرات المرتبطة بتراث وتقاليد المجتمع المحلي.

تتضمن الأنشطة بالمخيم، دورات في السنع وهي فنون التربية الإماراتية، ودورات في الأشغال اليدوية وإعادة التدوير وفن الطبخ، كما تم تخصيص الهيئة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، كيوم مفتوح تشارك فيه أمهات الأطفال، الأمر الذي يعزز التلاحم الأسري ويضفي أجواء من الفرح والتناغم بين المشاركين، كما يضم «شتي ويانا» دورات في اللياقة البدنية، والكاراتيه وكرة القدم والطائرة.

وأشاد خالد الكمدة مدير عام هيئة تنمية المجتمع بحماس أولياء الأمور والأطفال، وإقبالهم الكبير على التسجيل في المنشط، الأمر الذي يؤكد وعي الأسر بأهمية استثمار أوقات فراغ الأطفال بشكل مفيد، وثقتهم في أنشطة وفعاليات هيئة تنمية المجتمع.

أما ناعمة الشامسي رئيس قسم الأسرة والشباب، فقالت: مخيم «شتي ويانا» يضم 200 طفل وطفلة، ويساهم في تنشئتهم تنشئة صحيحة تلبي تطلعات أسرهم ومجتمعهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا