• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

اللجنة الطبية تناقش خطة عملها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

عقدت لجنة الطب الرياضي باتحاد الكرة أمس الأول اجتماعاً بمقر اتحاد الكرة في دبي، برئاسة الدكتور مصطفى الهاشمي، وبحضور الأعضاء الدكتور مجدي اسكندر، والدكتورة ريمة الحوسني وسكرتير اللجنة محمد احمد السيد. وناقش الاجتماع التقرير الوارد من اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأخير بشأن القرارات الخاصة بلجنة الطب الرياضي، وتوجهت اللجنة بالشكر لمجلس الإدارة على ثقته.

كما تناول الاجتماع برنامج تسلم الصالة الرياضية والمسبح والعيادة الطبية التي يتم تجهيزها بمقر اتحاد الكرة، فيما وافقت اللجنة على الطلبات التي قدمتها المنتخبات الوطنية بخصوص المستلزمات الغذائية والطبية والأدوية المراد استخدامها في المعسكرات المقبلة.

من جانبه، كُلفت الدكتورة ريمة الحوسني بتولي الإشراف على وحدة البحوث والدراسات الطبية المزمع إنشاؤها، بجانب التواصل ومخاطبة الجهات الصحية ذات الصلة.

وناقشت اللجنة عروض الحقيبة الطبية التي قدمتها عدد من الشركات، وفضلت اللجنة مخاطبة شركات أخرى ذات صلة للحصول على الأفضل طبقا للمواصفات المطلوبة.

وتقرر القيام بزيارات خارجية لعدد من الدول العربية والآسيوية من أجل تبادل الأفكار وتوثيق العلاقات بين اللجان الطبية في الاتحادات المستهدفة، على أن يتم إجراء زيارات داخلية لأندية الدولة من أجل الوقوف على احتياجاتهم الطبية.

وعقب الاجتماع، سجل أعضاء اللجنة برفقة علي حمد المدير العام بالوكالة للاتحاد زيارة للصالة الرياضية والمسبح والعيادة الطبية للوقوف على ما تم إنجازه قبل البدء في توريد الأجهزة الخاصة بالمنطقة الطبية.(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا