• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  03:37     أبوظبي للإسكان إعفاء 28 مواطنا من سداد القرض بقيمة نحو 31 مليون درهم بسبب الوفاة    

محمد بن راشد يشهد السباق

عبدالله المري بطل سباق يوم الشهيد للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق يوم الشهيد المخصص للإسطبلات ذات الملكية الخاصة والاشتراك الفردي لمسافة 100 كيلومتر، الذي أُقيم أمس على ميادين مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم.

وقام سموه، بإحياء الفعالية الرئيسية ليوم الشهيد بالوقوف دقيقة، والدعاء الصامت لأرواح الشهداء الأبرار، ورافق سموه خلال هذه الفعالية سعيد الطاير رئيس مجلس إدارة مجموعة ميدان، وسلطان السبوسي، وعدد من المسؤولين.

وأقيم السباق الذي نظمه نادي دبي للفروسية، بالتعاون مع اتحاد الفروسية، ضمن احتفالات يوم الشهيد والذي يصادف 30 نوفمبر من كل عام وذلك بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ليكون تخليداً ووفاءً وعرفاناً بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية الإمارات خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة.

وتوج الفارس عبدالله غانم المري بلقب السباق بعد أن قطع المسافة على صهوة «رزام» من إسطبلات زعبيل بزمن قدره 3:27:30 ساعة بمعدل سرعة قياسي بلغ 38.10 كلم/‏‏‏ ساعة.

وشارك في السباق 130 من أبرز الفرسان والفارسات يمثلون مختلف إسطبلات وأندية الفروسية في الدولة، وتم تقديم جوائز قيمة للفائزين تمثلت في 3 سيارات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، ومبلغ 200 ألف درهم لصاحب المركز الرابع، و100 ألف درهم لأصحاب المراكز من الخامس إلى العشرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا