• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبيض الشباب» يختتم تحضيراته لمواجهة نظيره المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

يؤدي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مواليد 95 مساء اليوم حصته التدريبية الأخيرة على ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة في دبي، استعداداً لمباراته الودية أمام ضيفه المنتخب المصري والمقررة في العاشرة من مساء غد على ذات الملعب، ضمن تحضيرات منتخبنا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب التي تستضيف منافساتها ميانيمار في أكتوبر المقبل.

وستكون المواجهة الودية الثالثة لمنتخبنا أمام نظيره المصري، بعد أن لعب مباراتين في فبراير الماضي، خسر الأولى (1- 2)، قبل أن يعود ويعوض خسارته بالفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية.

ويعد التجمع الحالي هو الثاني لأبيض الناشئين خلال شهر رمضان الحالي، حيث استمرت فترة التجمع الأول لأربعة أيام خلال الفترة من 2 لغاية 6 يوليو الحالي، وخاض خلالها المنتخب تجربة ودية أمام الفريق الأول لنادي صحار العماني خسر نتيجتها (1- 2).

في المقابل وصلت ظهر أمس بعثة المنتخب المصري الذي يستعد بدوره للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا للشباب، وترأس البعثة خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، وضمت 24 لاعبا إلى جانب ياسر رضوان المدير الفنى ومحمد فاروق مدير المنتخب وأحمد فكرى الصغير المدرب علاوة أعضاء الجهازين الإداري والفني، وحلت بعث الضيوف بفندق اتحاد الكرة حيث أدى المنتخب تدريباته على ملعب ذياب عوانة.

من جانبه، أشاد خالد بن حجر مدير منتخبنا الوطني بالحماس والجدية التي يؤدي بها اللاعبون التدريبات، مشيرا إلى وجود أجواء تنافسية بين اللاعبين لحجز مكان في قائمة المنتخب، خاصة وأن التجمع الحالي يشهد تواجد 37 لاعبا.

وذكر مدير المنتخب أن الجهاز الفني استدعى هذا العدد من اللاعبين بهدف تجربتهم والوقوف على حالتهم و إتاحة الفرصة لهم قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام بسلوفاكيا في الشهر المقبل، معتبرا أن خوض مباراتين وديتين ضد المنتخب المصري خير إعداد في الفترة الحالية.

وطمأن مدير منتخبنا على سير معسكر الأبيض الشاب وأكد أن أمور التحضيرات تجري بصورة جيدة، تجدر الإشارة إلى أن قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب كانت قد أسفرت عن تواجد منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزبكستان و استراليا واندونيسيا، وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 9 لغاية 23 أكتوبر في ميانيمار. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا