• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 22 فريقاً

افتتاح دورة «غباش الرمضانية» برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

افتتح الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، بحضور معالي صقر غباش وزير العمل دورة المرحوم غباش أحمد سعيد الرمضانية لكرة القدم التي تستمر حتى الثالث والعشرين من شهر رمضان، بمشاركة 22 فريقا قسمت لفئتين الشباب بمشاركة 12 فريقا والناشئين «10 فرق» وذلك على ملاعب نادي رأس الخيمة.

وتأتي الدورة تخليدا ووفاء للمرحوم غباش أحمد سعيد مؤسس النادي، الذين ترك علامة مضيئة وبصمة مميزة لما قدمه للرياضة عامة والشباب الرياضي خاصة.

واشتملت فقرات حفل الافتتاح الذي حضره علي أحمد الحرمي رئيس مجلس إدارة النادي ونواف غباش احمد ومحمد غباش احمد وأعضاء مجلس الإدارة وشخصيات رياضية عروضا لفرقة موسيقي الشرطة التابعة للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وأكد إبراهيم خميس المطوع رئيس اللجنة المنظمة «أن الدورة التي تحمل اسم المرحوم غباش أحمد تهدف إلى شغل أوقات فراغ الشباب في جو رياضي تنافسي وتوجيههم نحو استثمار طاقاتهم الرياضية بما يسهم في صقل مواهبه، كما أنها تعد فرصة لاكتشاف العناصر الشابة والناشئة التي يمكن أن تكون قاعدة أساسية يعتمد عليها في تشكل فرق المراحل السنية خلال المرحلة المقبلة والتي سيكون لها شأن كبير في ظل الاهتمام التي تحظى به فرق الشباب والناشئين في النادي من قبل مجلس الإدارة للمشاركة في البطولات المحلية على مستوى الدولة والعودة من جديد لخدمة القطاع الرياضي في رأس الخيمة».

من جانب آخر، افتتح الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي بحضور معالي صقر غباش مركز نادي رأس الخيمة للمعاقين الذي يعد أول مركز متخصص لخدمة المعاقين في الإمارة والذي يتيح لهم الفرصة لممارسة الأنشطة الرياضية.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا