• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مواجهتان حاسمتان في «رمضانية» مكتوم بن راشد الليلة

«حماية المنشآت» و«شرطة العاصمة» يصعدان إلى دور الثمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

تأهل فريقا «حماية المنشآت والسواحل» و«شرطة العاصمة» إلى دور الثمانية في بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الرابعة، بعدما حققا الفوز على الصدى بنتيجة 11 - صفر والمدفعجية السودانية 4 - صفر على التوالي، في ختام مباريات المجموعة الثانية، لينضما إلى ركب الصاعدين إلى الدور الحاسم الذي ينطلق غدا على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي.

وتختتم اليوم منافسات دور الستة عشر للبطولة بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الرابعة، حيث يلتقي «نايس أف سي» مع دبي، في لقاء يتوقع أن يكون حافلا بالاثارة حيث يمتلك نايس ثلاث نقاط ودبي لديه اربع نقاط، وفوز نايس يقلب الموازين فيما لو فاز دبي فإنه سيتمكن من حسم بطاقة التأهل.

وفي المباراة الثانية يلعب جوهرة دبي المتصدر برصيد اربع نقاط مع النسر بدون رصيد من النقاط، وهي المواجهة التي يتوقع أن تكون جسر العبور لجوهرة دبي إلى الدور المقبل.

وجاء تأهل فريق حماية المنشآت والسواحل بعدما حقق فوزا كبيرا على الصدى بنتيجة 11 - صفر، في واحدة من أكبر النتائج خلال البطولة التي عكست قوة فريق الحماية، ووجه حماية المنشآت، إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه في دور الثمانية، بعدما قدم عرضا مميزا بقيادة كيموكو كونكارا الذي سجل خمسة اهداف، توزعت في الدقائق: «13و17و24و48و55«، فيما أضاف الهداف عبر عبد الرحيم «سوبر هاتريك» توزع في الدقائق 8 و12 و44و57، فيما أحرز كل من: مراد عيبي وايوب عيسى هدفا واحدا، وأدار المباراة: حسن المادي وعاونه على الخطوط عامر القادري ويحيى الملا ومعهم زايد ضيف الله.

وبالفوز رفع فريق الحماية رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد الصدى عند نقطة واحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا