• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سعيد بن مكتوم يتأهل للدور الثاني لـ«بادل تنس المواطنين»

800 مشارك يتنافسون في سباق ند الشبا للدراجات الهوائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

ينطلق في الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم، سباق الدراجات الهوائية ضمن دورة ند الشبا الرياضية، التي تقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر منافساتها حتى يوم 22 رمضان الجاري بمشاركة أكثر من 3000 رياضي ورياضية يتنافسون على ألقاب 6 ألعاب للفوز بجوائز يبلغ مجموعها أكثر من 7 ملايين درهم.

وأكملت اللجنة المنظمة للدورة، الترتيبات الخاصة بالسباق الذي يشهد مشاركة أكثر من 800 متسابق ومتسابقة من مختلف الجنسيات والأعمار، يتنافسون في 6 فئات، وهي: فئة الرجال المسجلين في الأندية من المواطنين، فئة الرجال المسجلين في الأندية من المقيمين بالدولة، فئة النساء، فئة الهواة للرجال والنساء، فئة الصغار تحت 16 عاما، وفئة المعاقين، وستكون مسافة السباق 70 كيلو مترا لجميع الفئات، فيما تبلغ جوائز السباق أكثر من مليون درهم.

وحرصت اللجنة المنظمة بالتعاون مع هيئة الطرق والموصلات بدبي وشرطة دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، على تأمين مسار السباق الذي ينطلق من جوار نادي الصقور بند الشبا، مرورا بشارع الميدان لعدة دورات وانتهاء بمجمع ند الشبا الرياضي، وذلك لتوفير أفضل الخدمات ومساعدة الدراجين على تقديم أقوى المستويات الفنية.

ويتقدم المشاركون في السباق، يوسف ميرزا دراج سكاي دايف دبي الذي كان قد أحرز المركز الأول بفئة لاعبي الأندية المواطنين العام الماضي، إلى جانب منصور علي وأحمد يوسف المنصوري وكلاهما من نادي النصر اللذين أحرزا المركزين الثاني والثالث العام الماضي، علما بأن فئة المقيمين تشهد مشاركة متنوعة من مختلف الجنسيات.

وخصصت اللجنة المنظمة محطات على طول مسار السباق لمساعدة العدائين، وتقديم المشروبات والخدمات المتنوعة التي يحتاجونها، مع العمل على توزيع الحكام والمراقبين بخطة متكاملة لضمان الرصد التام لنتائج المتسابقين بالاعتماد على نظام الكتروني حديث أيضا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا