• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نايف عقاب يتصدر الترتيب العام لبطولة البولينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

تصدر نايف عقاب تصنيف بطولة البولينج لفئة الرجال في المجموعة قبل الأخيرة للدور الأول، لينعش حظوظه في الحفاظ على لقبه للسنة الثانية على التوالي، وسط منافسة كبيرة من قبل العديد من اللاعبين أمثال حسن الحتاوي وهاشم الهاشمي وحارب المنصوري، وتستكمل المجموعة الأخيرة الدور غدا، ليتأهل بعد ذلك 16 لاعباً إلى الدور نصف النهائي ومن ثم تتم تصفية نصف العدد للدور النهائي وتحديد البطل في اليوم الختامي لبطولة البولينج.

وحقق نايف معدلا قدره 199.75 فيما حل وصيفاً حمد الحتاوي بمعدل قدرة 195 نقطة وفي المركز الثالث حارب المنصوري بمعدل قدره 190.25 ومن بعده محمود العطار بمعدل 182.75 وحسين السويدي بمعدل 176 وحسن سالم بمعدل 173.25 وشاكر سالم بمعدل 171.25 وسالم القبيسي حل في المركز الأخير بمعدل 153.75.

وعبر نايف عقاب عن رغبته في المحافظة على لقب الموسم الماضي بكل تأكيد، مؤكداً في الوقت ذاته على صعوبة هذه المهمة بسبب تواجد العديد من العناصر المتميزة، وأضاف: المرحلة القادمة أصعب بتواجد أفضل 16 لاعباً من الذين شاركوا بالبطولة وإذا حالفني الحظ وتأهلت الى المرحلة الختامية فإن البطولة ستصعب أكثر فأكثر بتواجد بعد ذلك خيرة اللاعبين الثمانية بالدور النهائي.

من جهته عبر حارب المنصوري عن رضائه التام بالنتيجة التي حققها بعد أن حل رابعاً التصنيف العام للبطولة بالدور الأول، مؤكداً رغبته في تحقيق المركز الأول في هذا العام بعد أن حل وصيفاً العام الماضي خلف زميله نايف عقاب بطل العام الماضي، مشيداً بكل تأكيد بأداء نايف في بطولات البولينج، والمنافسة القوية التي يشهدها مع زميله في مختلف البطولات.

وأكمل: نعمل بكل تأكيد للاستعداد من أجل خوض بطولة الأسياد في كوريا الجنوبية، ونشارك في عدة بطولات استعدادية بعد بطولة نادي الضباط لتجهيزنا بالشكل المطلوب للبطولة الآسيوية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا