• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خماسيات كرة القدم للرجال

«الجوية» يحلق بصدارة المجموعة الأولى وترست على قمة «الثانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

تصدر فريقا القوات الجوية وأدكو منافسات المجموعة الأولى لخماسيات كرة القدم للرجال التي تقام ضمن فعاليات أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة، وذلك عقب جولتين من انطلاق المنافسات مساء أمس الأول بالخيمة الكبرى بمقر نادي الضباط، كما تصدر فريق ترست انترناشيونال جروب منافسات المجموعة الثانية بعد مباراتين ليقترب من الصعود إلى الدور نصف النهائي.

وكانت مباريات الجولة الثانية قد شهدت تعادل القوات الجوية مع زادكو بثلاثة أهداف لكل منهما، وأحرز أهداف المباراة التي شهدت ندية كبيرة أيمن جمال وسلطان المحرزي وسعيد خليل للقوات الجوية، بينما سجل لزادكو سعود المشرخ هدفين، ومحمد الحمادي.

وبهذا التعادل اقتسم فريق القوات الجوية صدارة المجموعة الأولى مع أدكو برصيد 4 نقاط لكل منهما من فوز وتعادل، بينما يأتي زادكو في المركز الثالث بنقطة واحدة وبنفس الرصيد يحتل انترناشيونال جولدن جروب المركز الرابع، في حين يقبع فريق النجوم البيضاء في ذيل الترتيب بصفر من النقاط.

وكان انترناشيونال جولدن جروب قد تعادل مع أدكو في نفس المجموعة بدون أهداف.

وفي المجموعة الثانية واصل فريق ترست انترناشيونال جروب فوزه الثاني على التوالي وتغلب على فرنسا بستة أهداف مقابل هدفين ليحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، سجل أهداف المباراة كريم أحمد هاتريك، وعبد الله زياد هدفين، وإبراهيم مجدي، بينما سجل لفرنسا عز الدين قاسمي، ومحمد مصباحي.

ويحتل فريق أدنوك المركز الثاني بالتساوي مع شرطة العاصمة وبثلاث نقاط لكل منهما بعد أن فاز أدنوك في المباراة الثانية على فريق الصقور بهدف واحد أحرزه المعتز بالله سامي، ويأتي فريق فرنسا في المركز الرابع، يليه فريق الصقور في المركز الخامس بدون رصيد من النقاط لأي منهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا