• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

طموحات كبيرة لأبطال الإمارات

165 لاعباً من 25 دولة يشاركون في منافسات الجو جيتسو بـ «أولمبياد الضباط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

تنطلق مساء اليوم منافسات بطولة الجو جيتسو للمحترفين بدون البدلة في صالة المقطع بنادي الضباط، ضمن أولمبياد الضباط الرمضاني بدورته الثامنة عشرة المقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبمشاركة 165 من أبرز نجوم اللعبة المحليين والعالميين.

وتقام البطولة على مدار يومين بمشاركة أبطال العالم و56 من نجوم الإمارات، أبرزهم فيصل الكتبي بطل العالم في الوزن المفتوح للحزام البني والذي تقلد الحزام الأسود في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو بنسختها السادسة ابريل الماضي، وتشهد البطولة مشاركة واسعة من أبطال العالم في اللعبة من 25 دولة من دول الخليج والعالم العربي وأمريكا الجنوبية والشمالية وقارة آسيا وأوروبا وتختتم البطولة غدا بمنافسات المحترفين للرجال في الحزام الأبيض والازرق والبنفسجي والبني والاسود، وتقام البطولة تحت مظلة اتحاد اللعبة.

وتأتي البطولة للمرة الأولى بعد فوز الامارات بمقعد رئاسة الاتحاد القاري للعبة برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو وتعد البطولة الأكبر والأقوى، خاصة من حيث عدد المشاركين وتعتبر خير إعداد لنجوم منتخبنا الوطني للاستحقاقات المقبلة، وينتظر أن يشهد الفعاليات عدد كبير من جمهور اللعبة، خاصة أن الجو جيتسو أصبحت في مقدمة الرياضات التي تحظى باهتمام كبير من الجمهور.

واعترف الاتحاد الدولي للعبة بإسهامات عاصمة الإمارات في تطور هذه الرياضة على المستوى العالمي وبجهود الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي كان لها أثر واضح في الشهرة الواسعة التي حققتها هذه الرياضة في زمن قياسي، وتجدر الإشارة إلى أن أبوظبي تستضيف بشكل دائم عددا كبيرا من البطولات على مدار العام من بينها بطولة العالم وبطولة آسيا وغيرها من البطولات الكبرى وأخرى محلية.

وتشرف لجنة من اتحاد الجو جيتسو على البطولة تضم مجموعة من الكوادر المواطنة الشابة التي انضمت للاتحاد وقد أبرزت مقدرات كبيرة في التنظيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا