• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وضع الدراما اللبنانية في الميزان على قناة أبوظبي

«ريتينغ رمضان» يبعث دعوة خاصة لاستضافة القصبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

رنا سرحان (بيروت)

في الحلقة السادسة من البرنامج الرمضاني «ريتينغ رمضان»، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي وتشاركه الممثلة ميساء مغربي على شاشة قناة أبوظبي، ويعرض يومياً على الهواء مباشرة عند تمام الساعة 1:30 ليلاً بتوقيت الإمارات، تحولت الأجواء لبنانية حيث حلّ كل نجوم الدراما اللبنانية الممثلة ورد الخال والممثل طوني عيسى‏‭ ‬والمخرج ‬فيليب ‬أسمر ‬بشكل ‬استثنائي ‬بعد ‬أن ‬كان ‬مقرراً ‬استضافة ‬نجوم ‬مسلسل «‬حق ‬ميّت» ‬الممثل ‬حسن ‬الرداد ‬والممثلة ‬إيمي ‬سمير ‬غانم، ‬ولكن ‬لظروف ‬خارجة ‬عن ‬إرادتهم ‬لم ‬يتمكنوا من ‬حضور ‬هذه ‬الحلقة.

الخال وعيسى وأسمر تحدثوا عن الأعمال الدرامية التي نالت نجاحات عدّة مثل «عشق النساء» وغيرها.

‬أفضل ‬مسلسل

في بداية الحلقة عرض الإعلامي وسام بريدي مقتطفات من المسلسلات التي تمّت استضافتها في الحلقات السابقة، كما تحدّث عن تطبيق «‏Rating» ‬الذي ‬يُعنى ‬بالتصويت ‬من ‬قِبل ‬الجمهور ‬لأفضل ‬مسلسل ‬نال ‬إعجابهم، ‬مؤكداً ‬أن ‬الجمهور ‬باستطاعته ‬تحميل ‬هذا ‬التطبيق ‬عبر ‬هواتف ‬Iphone‬وgoogle+، ‬ثم ‬استعرض ‬أفضل ‬5 ‬مسلسلات، ‬وقد ‬حصد ‬لغاية ‬اليوم «‬العراب – ‬نادي ‬الشرق» ‬المركز ‬الأول، ‬مذكراً ‬بالحفل ‬الضخم ‬الذي ‬ستحتضنه ‬إمارة ‬أبوظبي ‬يوم ‬14 ‬أكتوبر ‬لإعلان ‬النتائج ‬النهائية.

بعد ذلك انضمت النجمة ميساء مغربي إلى زميلها وسام حيث استضافا النجمين ورد الخال وطوني عيسى في حلقة حملت من خلالهما تحية إلى الدراما اللبنانية، وبدأ الحديث سريعاً معهما عن الجوائز، وأهمية تكريم الفنان، خاصة أن الخال قد حصلت مؤخراً على جائزة من «بياف» وعيسى على جائزة من «الموريكس دور». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا