• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد رسمي لإتمام الصفقة خلال أيام

«خلفان الفجيرة» يخضع للاختبارات في براغا البرتغالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

غادر محمد خلفان لاعب فريق الفجيرة البلاد في ساعة متأخرة مساء أمس الأول متوجها إلى البرتغال لبدء مرحلة الاختبارات والفحوص الطبية مع نادي سبورتنج براغا البرتغالي، ومن المنتظر أن يصل إلى الفجيرة خلال الأيام المقبلة وفد من النادي البرتغالي للاتفاق على الصفقة وتوقيع اتفاقية بين الناديين.

كان نادي براغا قد خاطب إدارة نادي الفجيرة الضيف الجديد في دوري الخليج العربي بطلب اللاعب رسميا بعدما شاهده مدرب الفريق خلال منافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة والتي استضافت الفجيرة إحدى مجموعاتها، ووافق النادي على احتراف اللاعب في تجربة فريدة من نوعها في الساحل الشرقي.

وأكد سلطان الشرع عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الفريق أن خلفان لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيشق طريقه نحو الاحتراف الأوروبي خاصة أن توجيهات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي بفتح الباب على مصرعيه لاحتراف لاعبينا في الخارج من أجل خدمة المنتخبات الوطنية، وننتظر وصول وفد النادي البرتغالي لتوقيع اتفاقية جديدة معه من أجل أن يضم النادي لاعبين اثنين على الأقل سنويا خاصة أن قاعدة الناشئين وصلت بالنادي إلى ما يزيد عن 200 لاعب.

وكشف الشرع عن أن هناك 5 أندية كانت تطارد اللاعب وطلبته من النادي رسميا إلا أن إدارة النادي فضلت أن يخوض اللاعب تجربة احترافية ويخدم منتخب بلاده دون النظر إلى المردود المادي بل أن النادي لديه استعداد لدعم أي لاعب يتلقى عرضا خارجيا، وهي السياسة التي يسير عليها النادي.

من جانبه، أعرب محمد خلفان عن سعادته بخوض التجربة مع نادي أوروبي، مؤكدا أن الاحتراف الخارجي حلم كل لاعب، مطالبا الجميع بمساندته في هذه التجربة نظرا لأنه يمثل الكرة الإماراتية ويسعى من خلال نادي براغا أن ينقل صورة رائعة عن الإمارات ودوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا