• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كيدزانيا» تطرح برنامجاً رمضانياً لروادها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

تحتفل «كيدزانيا»، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال، والكائنة في «دبي مول»، بقيم التآخي والمودّة خلال شهر رمضان المبارك، حيث توفر للعائلات والأطفال عروضاً تتيح لهم الاستمتاع بالعديد من النشاطات المستوحاة من الشهر الفضيل، حيث سيتمكن الأطفال من إعداد علب هدايا رمضانية، وإرسالها عبر خدمة توصيل البريد السريع في المدينة، كما يمكنهم المشاركة في صنع الحلويات والكعك الرمضاني، والمشاركة في الموكب الرمضاني السنوي.

وتقع «كيدزانيا» في الطابق الثاني من دبي مول. وتتيح للأطفال فرصـة تقمــص أكـثر من 80 مهنـة، بما في ذلك الطـيارون والأطباء والممرضون ورجال الدفاع المدني والـشرطة والمراسـلون الصحفيون والمصورون والمهندسون ومصممو الأزياء والفنانون.

وتوفر «كيدزانيا» بيئة مليئة بالتسلية والفائدة العلمية، في أجواء آمنة، حيث تتيح للأطفال فرصة قضاء أوقات رائعة في لعبتهم المفضلة: تقمـص الأدوار وتقـليد مهن الكبار.

وتم تصميم جميع هذه المرافق بأحجام صغيرة تناسب الأطفال، كما يمكن للصغار ارتداء ملابس خاصة تناسب المهن التي يحبونها وتنفيذ مهام وواجبات متنوعة في أجواء تحفل بالمتعة والتسلية وتمتاز في الوقت ذاته بقيمة تعليمية.

(أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا