• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قبل طرحها في الأسواق قريباً

شاهد سيارات 2015 الجديدة عبر تقنية «QR»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

تتسابق شركات السيارات في كل عام، لطرح أحدث نسخ سياراتها، التي تأتي إما بتقنيات جديدة، أو هياكل وأشكال محدثة. وفي الوقت الذي تكثر فيه الإشاعات عن مواصفات وميزات وصور بعض نسخ هذه السيارات، يمكنك ومن خلال تقنية الكيو آر، مشاهدة صور وفيديوهات عن أهم هذه السيارات وأكثرها طلباً. وذلك بتوجيه جهازك الذكي المتصل بالإنترنت والمثبت عليه أي من تطبيقات مسح أكواد كيو آر، على التالي:

يحيى أبوسالم (دبي)

يقول رئيس التطوير في بي أم دبليو عن نسخة سيارته الجديدة، أنها أكثر السيارات تقدما من الناحية التقنية في تاريخ بي إم دبليو، كما أن النماذج الأولية من الجيل السادس للسيارة BMW 7-series ظهرت بالفعل على الطريق قبل مدة طويلة من الوقت المخطط لظهورها. نموذج 7-series الجديد سيأتي بالمحرك V8 وV12 بست أسطوانات، بالإضافة إلى نسخة أخرى بست أسطوانات أيضاً بخط واحد ديزل، كما يعرضها الفيديو.

كيا سورينتو

كيا سورينتو إحدى السيارات رباعية الدفع ذات الحجم المتوسط، حيث تم كشف النقاب عنها مؤخراً، ويتوقع أن ترى النور رسمياً في الأسواق العالمية آخر العام الحالي. لم يلاحظ وجود اختلافات جذرية بين موديل العام الماضي والموديل الجديد، فالمصابيح الأمامية في بعض الفئات ستكون بتقنية LED وأخرى بتقنية زينون، كما أن الإطارات بمقاس 19 بوصة، بالإضافة إلى وجود فتحة سقف بانوراما وسيتوفر داخل السيارة شاشة عرض معلوماتي LCD تعمل باللمس. شاهد الصور المرفقة الرسمية للسيارة الجديدة.

كرايسلر 300 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا